الرئيسية / مفاجأة مدوية: أمرابط إلى الدوري الهولندي!

مفاجأة مدوية: أمرابط إلى الدوري الهولندي!

مفاجأة مدوية: أمرابط إلى الدوري الهولندي!

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

سبورت المرصد-يوروسبورت:في مفاجأة مدوية لجمهور وعشاق النصر، تلقّى المحترف المغربي في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، نورالدين امرابط، عدد من العروض الهولندية للانتقال إلى الدوري الهولندي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكشفت تقارير هولندية تذمر اللاعب من عدم اعتماد المدير الفني للنصر، الأوروغوياني دانييل كارينيو عليه بشكل أساسي في أول مباراتين في الدوري السعودي للمحترفين.

وكان امرابط قال في تصريحات تليفزيونية انتشرت عبر مقطع فيديو عقب مباراة النصر مع القادسية إنه لم يأت للنصر للجلوس على دكة البدلاء ولكنه أتى ليكون أساسياً مع الفريق.

واعتمد كارينيو على امرابط في مباراة الفريق الأخيرة أمام التعاون والتي انتصر فيها العالمي بهدف دون رد، ولم يستبدله وأكمل النجم المغربي المباراة حتى نهايتها.

وكذلك اختار جمهور الشمس امرابط كأفضل لاعب في مباراة فريق التعاون بعد استفتاء الجمهور على الحساب الرسمي للنصر على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

يذكر أن امرابط قد انتقل إلى النصر خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادماً من نادي واتفورد الإنكليزي مقابل 3.5 مليون يورو، ولكن هل سيرحل المغربي برغم الراتب الكبير الذي يحصل عليه في النصر؟ أم أن تصريحاته جاءت لحظة انفعال عابرة!!

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العربية