الرئيسية / السومة يوجّه رسالة شديدة اللهجة لغوميز وموسى

السومة يوجّه رسالة شديدة اللهجة لغوميز وموسى

السومة يوجّه رسالة شديدة اللهجة لغوميز وموسى

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

سبورت المرصد_يوروسبورت:وجّه اللاعب السوري المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عمر السومة، رسالة شديدة اللهجة مفادها أنه سينافس بقوة على لقب الهداف للنسخة الحالية من الدوري السعودي للمحترفين.
وقال السومة خلال تصريحات فضائية له أمس إنه يتوقع منافسة صعبة على لقب هدّاف الدوري هذا الموسم مع بافيتيمبي غوميز المهاجم الفرنسي بالهلال، وأحمد موسى المهاجم النيجيري الدولي بنادي النصر، علاوة على منافسة زميله في الفريق، مهاجم الرأس الأخضر دجانيني تفاريس.
وأكمل السومة تصريحاته قائلا إنه لا يركز على أي ألقاب فردية على الإطلاق ويصب كل تركيزه مع النادي الأهلي في الفوز بالبطولات، موضحاً أن هدفه في الموسم الجاري الفوز بلقب الهدّاف، كاشفاً عن مساندة الإدارة والمدرب واللاعبين له.
وعن إحرازه عدد قليل من الأهداف منذ بداية الموسم واختلاف الموسم الحالي عن مواسم الدوري السابقة قال إنه سجل في مرمى المحرق في لقاء الذهاب وأيضاً سجل في مرمى الحزم في الجولة الماضية، متمنياً أن يكون هدف في الشباك الحزماوية بداية لسلسلة من الأهداف التي لا تتوقف.
عبّر السومة في تصريحاته عن شكره لمدرب الأهلي السابق، السويسري غروس، لاهتمامه بتسديد الكرات الثابتة وعمل على تطوير السومة في هذه المهارة، ولكن بعد قيادة ريبيروف لم يكن يهتم بالأمر، أما الآن وفي ظل تواجد المدير الفني الأرجنتيني بابلو غويدي فإنه يركّز كثيراً على الكرات الثابتة، فالأمر الموسم الحالي مختلف تماماً عن الموسم الماضي، الذي عطلتني فيه الإصابة كثيراً.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العربية