الرئيسية / رسمياً: ثلاث عقوبات من “الاتحاد الأفريقي” على النادي الأهلي المصري بعد الإساءة لـ”تركي آل الشيخ”.. إحداها عقوبة تصدر لأول مرة !

رسمياً: ثلاث عقوبات من “الاتحاد الأفريقي” على النادي الأهلي المصري بعد الإساءة لـ”تركي آل الشيخ”.. إحداها عقوبة تصدر لأول مرة !

رسمياً: ثلاث عقوبات من “الاتحاد الأفريقي” على النادي الأهلي المصري بعد الإساءة لـ”تركي آل الشيخ”.. إحداها عقوبة تصدر لأول مرة !

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

سبورت المرصد: اعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، مساء امس الخميس، قرارًا يقضي بحرمان النادي الأهلي المصري من جمهوره مباراتين (مع إيقاف التنفيذ)، بحيث يتم تنفيذ العقوبة إن تكرر هتاف الجمهور الجماعي العدائي في أي مباراة فيما تبقى من عام ٢٠١٨.

وأصدرت لجنة الانضباط بالكاف قرارًا بأن العقوبة ستكون حتى نهاية عام ٢٠١٨ في أي مباراة الأهلي على ملعبه، في حال تخطيه لوفاق سطيف وصعوده لنهائي دوري الأبطال، وفي حال لعب كأس السوبر.

 

وسيخوض مباراته المقبلة أمام وفاق سطيف بحضور جمهوره بشكل طبيعي، لكن إن تكررت هتافات الجمهور العدائية، سيُحرم الأهلي من الجمهور في مباراتين متتاليتين.

كما قرر “كاف” تغريم الأهلي 20 ألف دولار وستكون غرامة فورية يدفعها النادي الأحمر.

وفي عقوبة تصدر لأول مرة، سيكون الأهلي –بحسب القرار الرسمي– مجبرا على عمل “حملة توعوية” لجمهوره قبل مباراة نصف النهائي (الثلاثاء المقبل) لحثهم على عدم سباب أي فرد أو هيئة.

وسيتم تنفيذ القرار بمعرفة مجلس الإدارة ببيان رسمي قبل المباراة، بالإضافة إلى أن يقوم قائد الفريق بدعوة الجمهور من خلال مكبر صوت داخل الاستاد قبل المباراة (بالالتزام بالتشجيع المثالي والمنضبط للفريق فقط).

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العربية