الرئيسية / تعرف على عازف الغيتار الذي أصبح مدربا للاتحاد

تعرف على عازف الغيتار الذي أصبح مدربا للاتحاد

تعرف على عازف الغيتار الذي أصبح مدربا للاتحاد

سبورت المرصد:أعلن أمس معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية عن تعاقد نادي الاتحاد مع المدرب الكرواتي سلافين بيليتش عبر مقطع فيديو نشره على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد توقيع العقد.

وبعد ذلك أعلن نادي الاتحاد التعاقد مع المدرب الذي يعد سجله التدريبي خالٍ من أي ألقاب إلا أنه حقق نتائج جيدة مع الفرق التي دربها وأبرزها نادي وست عام الإنكليزي ومنتخب كرواتيا، وأيضاً هو عازف غيتار مشهور في كرواتيا.

ويشتهر بيليتش بأنه عازف غيتار واشترك في العديد من الأغاني من مغنيين مشهورين، ولعل آخر ما عزفه أمام الجمهور كان مع أحد المغنيين الكرواتيين المشهورين حين كان مدرباً لوست هام الإنكليزي.

وعن سجله التدريبي فقد بدأ بتدريب فريقه السابق الذي كان لاعباً فيه عقب اعتزاله مباشرة في عام 2001 حتى مايو 2003 وفي يوليو 2004 تولى تدريب منتخب كرواتيا تحت 21 عام لمدة عامين، وبعد ذلك قاد المنتخب الكرواتي الأول لمدة 6 سنوات حتى عام 2012.

قضى بيليتش موسماً مع نادي لوكوموتيف موسكو في الدوري الروسي ثم عامين في بشكتاش التركي، وفي 2015 كانت النقلة الكبيرة في حياته العملية حين تولى تدريب نادي وست هام الإنكليزي حتى نوفمبر من عام 2017 وظل بدون نادٍ حتى تعاقد الاتحاد معه أمس.

وبحسب المعلومات التي لدى يوروسبورت عربية فإن الاتحاد تعاقد مع بيليتش لمدة 3 مواسم حتى عام 2021.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العربية