الرئيسية / رسمياً: المحرق البحريني يعلن انضمامه للدوري السعودي..ويكشف الأسباب الحقيقية لهذا القرار..ومصير الفريق في الدوري البحريني!

رسمياً: المحرق البحريني يعلن انضمامه للدوري السعودي..ويكشف الأسباب الحقيقية لهذا القرار..ومصير الفريق في الدوري البحريني!

رسمياً: المحرق البحريني يعلن انضمامه للدوري السعودي..ويكشف الأسباب الحقيقية لهذا القرار..ومصير الفريق في الدوري البحريني!

سبورت المرصد:أعلن نادي المحرق البحريني عبر المسئول الاول عن الكرة البحرينية وممثل ملك البحرين الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة  عن الاسباب الحقيقية التي أدت الموافقة على مشاركة نادي المحرق بالدوري السعودي.

وقد أرجع الحساب الرسمي لنادي المحرق عبر التواصل الإجتماعي “تويتر” أن مشاركة نادي المحرق في الدوري السعودي تحققت بدعم ومساندة سمو الشيخ ناصر بن حمد ال خليفة ممثل الملك المفدى للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية

كما أعلن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة  ممثل الملك عبر حسابه الرسمي بالتواصل الإجتماعي انستغرام الاسباب مع الأشارة لمعالي المستشار تركي آل الشيخ رئس الهيئة العامة للرياضة السعودية وقال عبر الأنستغرام.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف

1 - هع
2018-09-29 18:21:09
كل اهل البحرين في قلوبنا كسعوديين،،واهلا وسهلا بكل فرق البحرين
لا يعجبني(0) اعجبني(0)

أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العربية