الرئيسية / بالفيديو.. “ماجد عبدالله” يكشف حظوظ الأخضر في البطولة الآسيوية.. ويعلق على تصريحات “بيتزي”!

بالفيديو.. “ماجد عبدالله” يكشف حظوظ الأخضر في البطولة الآسيوية.. ويعلق على تصريحات “بيتزي”!

بالفيديو.. “ماجد عبدالله” يكشف حظوظ الأخضر في البطولة الآسيوية.. ويعلق على تصريحات “بيتزي”!

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

سبورت المرصد : فى حوار خاص مع أسطورة الكرة الخضراء السعودية ماجد عبدالله ، والذى لم يدم طويلاً فقد وجه له عدة اسئلة ،
فقد تم سؤاله عن حظوظ الأخضر في البطولة الآسيوية على أراضٍ عربيّةٍ خليجيّة شقيقة، لم يتردد في تأكيد منافستهم على اللقب الذي حققوه في ثلاث مناسبات ونالوا وصافته في ثلاثٍ أخرى.

إلا أنه لم يتردد في إبداء وجهة نظره في خوان أنطونيو بيتزي مدرب منتخب السعودية بعد تصريحاته المتضاربة التي تعهدّت بالمنافسة على اللقب وفي نفس الوقت صرّحت بصعوبة مجموعتها رغم تكوّنها من منتخبات لم تتأهل لآخر نسختي كأس عالم ولم يتجاوز تصنيفها العالمي المركز الـ77.

وقال ماجد: “المدرب الذي يقول شيئاً ثم شيئاً آخر [أي عكسه] فهو يعني أنه مدربٌ غير واثقٌ في نفسه.”

 

وقال “بيليه الصحراء”: ” “إن تغيّر برنامجك التدريبي بين الحين والآخر، ستعاني. ففي السابق كان يحتفظ المنتخب بين العام والآخر بمجموعة لاعبين ثابتة، [غير الأن] .”

وأضاف: “أظننا دخلنا موسوعة ‘جينيس’ للأرقام القياسية في تغيير مدربين إذ كان يمكث المدرب سنتين أو ثلاث في السابق غير الأن، فإن أردت الحفاظ على صورتك كبطل عليك التحلّي بالاستقرار.”

ولم نستطع أ، نحظى بفرصة الحديث مع هداّف المنتخب السعودي التاريخي برصيد 71 هدفاً في 116 مباراةً دوليّة، دون سؤالنا له عن نادي النصر ورأيه في تذبب مستواه منذ تحقيقه اللقب مرتين متتاليتين بعد عام 2015.

فقال ماجد: “على البطل الّا يتغرّ بذاته وأنه يهتم بنفسه لأن ينافس على الأقل، فبعد لقبي الدوري للنصر [حصل معه ذلك] لذك هبط مركزه على مر السنوات.”

واستطرد: “إلا أنه يبلي بلاءً حسناً هذا العام لذلك أرى أنه [عائد للبطولة].

وتستأنف بطولة كأس الأمم الآسيويّة مبارياتها بمواجهة دولة الإمارات العربية المتحدة، مستضيفة البطولة، شقيقتها مملكة البحرين في المباراة الإفتتاحية في إستاد مدينة زايد الرياضيّة.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العربية