الرئيسية / إحصائية مخيفة لأسوأ فريق اتحادي منذ ربع قرن!

إحصائية مخيفة لأسوأ فريق اتحادي منذ ربع قرن!

إحصائية مخيفة لأسوأ فريق اتحادي منذ ربع قرن!

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

سبورت المرصد_يوروسبورت:تكالبت الهموم على إدارة نادي الاتحاد وجماهيره بعد التعادل المخيب أمس أمام نادي الوصل الإماراتي والخروج من دور الـ 32 من البطولة العربية للأندية، محققاً بذلك أسوأ إحصائية للفريق منذ حوالي ربع قرن من الزمن.
ولأكثر من 20 عاماً لم يبدأ الاتحاد موسماً أسوأ من الموسم الجاري، في الوقت الذي بدأت فيه جميع الأندية تحسين مستوياتها فنياً وبدنياً وإدارياً، سار الاتحاد عكس الاتجاه وخسر السوبر أمام الهلال وخرج من بطولة كأس زايد للأندية.
وبعد 7 مباريات رسمية خاضها العميد لم يحقق الفوز في أي منها جعلته يسجل البداية الأسوأ له منذ أكثر من 20 عاماً، وبعد مرور 4 جولات من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يقبع الاتحاد في المركز الأخير بدون أي فوز محققاً نقطة وحيدة إثر تعادله مع الوحدة في الجولة الماضية بنتيجة 2-2.
أصبح الاتحاد بعد مرور 4 جولات من دوري المحترفين أضعف دفاع بين جميع فرق الدوري إذ استقبل 11 هدفاً بمعدل يقترب من 3 أهداف في المباراة الواحدة.
وإليك عزيزي القارئ نتائج المباريات الـ 7 الرسمية التي خاضها الاتحاد منذ بداية الموسم ولم يحقق الفوز في أي منها وانتهت بين تعادل وهزيمة:
1- الهلال / الاتحاد (كأس السوبر) 2-1 هزيمة
2- الاتحاد / الوصل (كأس زايد للأندية) 1-1 تعادل
3- الشباب / الاتحاد (دوري المحترفين) 1-0 هزيمة
4- الاتحاد / القادسية (دوري المحترفين) 0-3 هزيمة
5- التعاون / الاتحاد (دوري المحترفين) 5-3 هزيمة
6- الاتحاد / الوحدة (دوري المحترفين) 2-2 تعادل
7- الوصل / الاتحاد (دوري المحترفين) 0-0 تعادل

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
الرياضة العربية