الرئيسية / تعرف على المدرب المهدد بالاقالة في الجولة 5

تعرف على المدرب المهدد بالاقالة في الجولة 5

تعرف على المدرب المهدد بالاقالة في الجولة 5

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

سبورت المرصد-هند: قالت مصادر إعلامية  أن مجلس إدارة نادي القادسية برئاسة الاستاذ مساعد الزامل ،منحت المدير الفني الصربي الكسندر ستانوجيفيتش الفرصة الأخيرة في اللقاء القادم لبنو قادس في الجولة الخامسة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .

وذلك في اللقاء الذي يجمع الفريق القدساوي أمام نظيره الوحدة وذلك يوم السبت القادم بالراكه بمدينة الأمير سعود بن دلوي الرياضية .
وأضافت المصادر بحسب موقع يورسبورت أن فشل المدرب في التعامل مع المباراتين السابقتين أمام كلا من النصر بالجولة الثالثة والخسارة بثلاثية نظيفة ومن بعده أمام الفيحاء بالجولة الرابعة والخسارة برباعية مقابل هدفين رغم التقدم كان لبنو قادس ولكن ولم يتمكن القادسية من الحفاظ على تقدمه في النتيجة ليخسر المباراة ويتوقف رصيده عند أربع نقاط .

وأشارت المصادر أن الفريق القدساوي يضم مجموعة لامعة من اللاعبين وتألقوا في مباراة الاتحاد والتي إستطاع ابناء الراكة من تحقيق فوز كبير بثلاثية نظيفة ولكنها كانت نتيجة خادعة نظرا لإنهيار الفريق الاتحادي أيضا حسب قول المصدر المقرب وتحققت النتيجة بجهود وفكر اللاعبين.

ويذكر أن القادسية افتتح مباراته أمام الفتح بالتعادل السلبي وثم الفوز المدوي بثلاثية نظيفة عل العميد الاتحادي ومن بعده بدأت لعنة هذا الفوز على الفريق حيث خسر مباراتين متتاليتين أمام النصر بثلاثية نظيفة وامام الفيحاء برباعية مقابل هدفين .

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العربية