الرئيسية / مفاجأة في قائمة الأجانب الراحلين من النصر والهلال والاتحاد !!

مفاجأة في قائمة الأجانب الراحلين من النصر والهلال والاتحاد !!

مفاجأة في قائمة الأجانب الراحلين من النصر والهلال والاتحاد !!

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

 

سبورت المرصد – يوروسبورت: تستعد الأندية الكبيرة لاستقبال فترة الانتقالات الشتوية التي لن تكون باردة على الإطلاق، فمن المنتظر أن يكون ميركاتو شتوي ساخن للغاية، وستحاول إدارات الأندية التعاقد مع أسماء جديدة تعويضاً لفشل بعض الصفقات في إثبات ذاتها واقترابها من الرحيل في ظل تواضع المستوى أو عدم المشاركة بشكل منتظم والجلوس على دكة البدلاء.

 

في نادي الاتحاد تنوي الإدارة بالتنسيق مع المدير الفني الجديد، الكرواتي سلافين بيليتش، الاستغناء عن عدد من الأجانب الذين تعاقد معهم النادي قبل انطلاق الموسم، خاصة في ظل عدم ظهور عدد كبير منهم بمستوى يليق بالعميد.

ويأتي على رأس القائمة المهددة بالرحيل والاستغناء عن خدماتهم في الاتحاد كل من ماثيو جورمان المدافع الاسترالي والبرازيليين رومارينهو وفالديفيا وجوناس دي سوزا والصربي بيزتش، كما أن المستشار تركي آل الشيخ وعد الجماهير بصفقات عالمية في يناير.

وتفيد تقارير باحتمالية رحيل الحارس الأسترالي براد جونز من النصر في الانتقالات الشتوية أو بانتهاء الموسم الحالي، خاصة وأنه لم يقدم مستوى فوق العادي ولم يقدم أوراق اعتماده ليظل أساسياً على حساب الحارس وليد عبدالله.

وفي الهلال تبحث الإدارة عن مدافع سوبر بدلاً من المدافع الأسباني ألبرتو بوتيا، والذي يثبت بعد كل مباراة بأنه غير جدير بارتداء قميص الزعيم، نظراً لأخطائه المتكررة كما أن هناك العديد من المدافعين المحليين من هم أفضل منه.

كما ستعمل إدارة الهلال على جلب مهاجم آخر بديلاً للمهاجم جيلمين ريفاس لمساعدة خورخي خيسوس المدير الفني للفريق الأول للزعيم في تطبيق خطته التي تعتمد في بعض الأوقات على مهاجمين، ويوجد لدى الفريق الآن مهاجمه الشرس الفرنسي بافيتيمبي غوميز.

 

وتفيد التقارير أيضاً برحيل بعض الأسماء عن النادي الأهلي ونادي الشباب في يناير والتعاقد مع لاعبين محترفين جدد، وهو ما أكده كل من رئيس الأهلي ماجد النفيعي في تغريداته بعد الاجتماع برئيس هيئة الرياضة المستشار تركي آل الشيخ، ورئيس الشباب خالد البلطان فور توليه مسؤولية النادي خلفاً لأحمد العقيل.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف

2 - ابو عمر
2018-10-11 17:38:41
بكل صراحة في بعض المحترفين الجدد لم يفيدو انديتهم ويجب تغيبرهم فورا
لا يعجبني(1) اعجبني(1)
1 - أبو مازن الصبيحي
2018-10-11 17:18:35
اما ان حارس النصر يرحل ههههههههههههههههههههه
لا يعجبني(1) اعجبني(1)

أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العربية