الرئيسية / مدرب الزمالك يحرّض نجم الأهلي على الرحيل

مدرب الزمالك يحرّض نجم الأهلي على الرحيل

مدرب الزمالك يحرّض نجم الأهلي على الرحيل

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

سبورت المرصد_يوروسبورت:طلب المدير الفني السويسري كريستيان غروس، المدرب الحالي لنادي الزمالك المصري والسابق لأهلي جدة من لاعب ونجم قلعة الكؤوس، ظهير أيسر الراقي المصري محمد عبدالشافي مغادرة فريق الأهلي والعودة إلى مصر عبر بوابة الزمالك.
وكان عبدالشافي قد اجتمع بغروس ولاعبي الزمالك من أجل تهنئتهم بالحصول على بطولة السوبر السعودي المصري بعد التغلب على الهلال بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين باستاد جامعة الملك سعود بالرياض.
وبحسب تقارير صحفية فإن المدرب السويسري استغل الجلسة وطالب شيفو بالعودة إلى ناديه الأصلي الذي غادر منه إلى الأهلي، للتخلص من صداع الجبهة اليسري التي يعاني منها الفريق المصري منذ تولي غروس مقاليد القيادة الفنية بالزمالك.
ولم تذكر التقارير رد فعل شيفو على عرض غروس، الذي قاد الأهلي في فترة سابقة أثناء لعب شيفو في مركز الظهير الأيسر بالنادي وحصلا سوياً مع الراقي على الدوري وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس ولي العهد.
وكان عبدالشافي يلعب نصف الموسم الماضي رفقة الفتح معاراً من الأهلي في يناير بعدما قضى عامين ونصف العام داخل جدران القلعة الخضراء، ثم عاد عبدالشافي بداية الموسم الجاري بعد طلب الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة الأرجنتيني بابلو غويدي، ويقدم شيفو مستويات فنية رائعة منذ عودته لقلعة الكؤوس.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف

1 - اهلاوي
2018-10-10 23:30:49
يا أيها الاصلع خلك بعيد عن شيفو وركز في مباراة الاتحاد افرحنا بهزيمة العميد كما افرحتنا بالفوز على الزعيق
لا يعجبني(0) اعجبني(0)

أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العربية