الرئيسية / الزمالك يطلب هداف الهلال رسمياً

الزمالك يطلب هداف الهلال رسمياً

الزمالك يطلب هداف الهلال رسمياً

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

سبورت المرصد_يوروسبورت:كشفت مصادر موثوق بها بالهيئة العامة للرياضة السعودية أن إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض فتحت باب التفاوض مع مهاجم نادي الهلال وهدافه المحترف السوري عمر خربين من أجل إنضمام اللاعب لصفوف القلعة البيضاء خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة بشهر يناير القادم .
وأضاف المصدر قريب الصلة بالهيئة العامة للرياضة أن رئيس نادي الزمالك قام بالاتصال برئيس هيئة الرياضة السعودية، تركي آل الشيخ، لمعرفة رأيه حول الأمر، خاصة أنه سبق وأن أعلن ضم اللاعب إلى نادي بيراميدز، بدءًا من الميركاتو الشتوي المقبل.
ومن جهة أخرى أشاد المدرب السويسري كريستيان جروس بخربين وإمكانياته، معتبرًا إياه إضافةً كبيرةً للنادي في حال ضمه.وخاصة بعد تألقه في مباراة السوبر رغم نزوله بديلا ولكنه كان يشكل خطورة بالغة على مرمى الزمالك ونجح في تسجيل هدف تقليص الفارق .
وطالب بضم اللاعب بصفة سريعة وحاسمة وخاصة ان اللاعب السوري في الليجا المصرية يعامل معاملة اللاعب المصري ولا يحسب ضمن اللاعبين المحترفين
حيث يضم الزمالك بين صفوفه حمدي النقاز الظهير الايمن التونسي ونجم خط الوسط التونسي أيضا فرجاني ساسي والمهاجم الكونغولي كاسونجو والمغربي حميد أحداد، الذي لا يشارك، نظرًا لعدم قناعة جروس به

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العربية