الرئيسية / الفيفا يختار افضل من ارتدى الرقم 10 في التاريخ .. وهلالي يتفوق على ميسي !

الفيفا يختار افضل من ارتدى الرقم 10 في التاريخ .. وهلالي يتفوق على ميسي !

الفيفا يختار افضل من ارتدى الرقم 10 في التاريخ .. وهلالي يتفوق على ميسي !

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

سبورت المرصد_شووت:احتل اسطورة كرة القدم البرازيلية إديسون أرانتيس دو ناسيمنتو “بيليه” صدارة قائمة أفضل من ارتدى القميص رقم 10 عبر التاريخ بحسب تصنيف المجلة الأسبوعية للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، متفوقاً على الاسطورة الارجنتينية ديغو ارماندو مارادونا الذي احتل المركز الثاني، وجاء اختيار يليه لأنه اللاعب الوحيد الذي توج ببطولة كأس العالم ثلاثة مرات.
وبدوره احتل الفرنسي صاحب الأصول الجزائرية زين الدين زيدان المركز الثالث ، وفي المركز الرابع جاء الاسطورة المجرية فيرنيك بوشكاش، وفي الخامس النجم الفرنسي ميشيل بلاتيني.
وكانت اكبر المفاجآت هو وجود صانع ألعاب المنتخب البرازيلي ريفيلينو الذي لعب في وقت سابق لنادي الهلال السعودي في المركز السادس، مُتفوقاً على مهاجم نادي برشلونة الإسباني الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي جاء سابعاً، وفي الثامن نجم الكرة الألمانية لوثر ماثيوس، وفي التساع الإيطالي روبرتو باجيو، واحتل الروماني جورج هاجي المركز العاشر.
ولقى التصنيف ردود فعل واسعة بعد تجاهل الفيفا لأسماء كثيرة ولامعه ، ونحن تركنا لكم المساحة لاختيار لاعب لم تضعه قائمة الفيفا وظلم في هذه الاختيارات ؟

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف

3 - وليد
2018-10-11 19:29:34
بكرة رقم ٩ وأفضلهم هلالي طبعا سام 8. ارحمونا
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
2 - وليد
2018-10-11 19:28:05
مستحيل العنوان...
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
1 -
2018-10-11 19:12:36
محمد السهلاوي والارقام تشهد
لا يعجبني(0) اعجبني(0)

أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العربية