الرئيسية / قرار بيراميدز الحاسم يضر بالدوري السعودي

قرار بيراميدز الحاسم يضر بالدوري السعودي

قرار بيراميدز الحاسم يضر بالدوري السعودي

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

سبورت المرصد_سعودي كوم:أعلن نادي بيراميدز المصري، اليوم الخميس، عدم تخليه عن أي لاعب مواطن، خلال الفترة القادمة، وذلك بعد الأنباء التي ترددت في الساعات الماضية، عن تسريح معظم نجوم الفريق.
وترددت أنباء قوية خلال الساعات الماضية، عن تخلي نادي بيراميدز، عن العديد من نجومه، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، أو في الصيف، بعد قرار معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، مالك النادي، بالانسحاب من الاستثمار في مصر.
وهذا القرار الحاسم، قد يضر بالعديد من الفرق في الدوري السعودي للمحترفين، خاصة أن قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، قد يلجأ للتسوق في المملكة، لتعويض الصفقات التي كانوا يرغبوا في ضمها من بيراميدز.
* الزمالك
فالفريق الذي يرأسه المستشار مرتضى منصور، كان قد أعلن عن رغبته في ضم أكثر من لاعب محلي، من بيراميدز؛ أبرزهم محمد حمدي، الظهير الأيسر، ومحمد مجدي قفشة، صانع الألعاب.
وقرار بيراميدز، بعدم التخلي عن نجومه المواطنين، قد يدفع رئيس الزمالك، للجوء إلى السوق السعودي، لتعويض هذه الصفقات الضائعة.
وعلى رأس اهتمامات مرتضى منصور، في السوق السعودي، هو المصري محمد عبدالشافي، ظهير أيسر النادي الأهلي، بالإضافة إلى مواطنه عبدالله السعيد، صانع ألعاب قلعة الكؤوس.
كما أعرب مرتضى منصور، عن رغبة “مستحيلة”، بالتعاقد مع الإماراتي عمر عبدالرحمن “عموري”، صانع ألعاب الهلال، مع احتمالية تفكيره في السوري عمر خريبين، مهاجم الزعيم.
* الأهلي
أما الأهلي، وعلى الرغم من تألق حارسه الدولي محمد الشناوي، إلا أن رغبته الدائمة، كانت في التعاقد مع أحمد الشناوي، حامي عرين الزمالك السابق، وبيراميدز الحالي.
ومع تمسك بيراميدز، بنجومه المحليين، قد يلجأ الأهلي، إلى الخطة ب، بضم المصري محمد عواد، حارس مرمى الوحدة المعار من الإسماعيلي، والذي يُعد أحد أفضل اللاعبين في الدوري السعودي، هذا الموسم.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
الرياضة العربية