الرئيسية / بعد صفقة “كينو”.. ثلاثة أسماء جديدة مرشحة لدعم صفوف الاتحاد فى يناير

بعد صفقة “كينو”.. ثلاثة أسماء جديدة مرشحة لدعم صفوف الاتحاد فى يناير

بعد صفقة “كينو”.. ثلاثة أسماء جديدة مرشحة لدعم صفوف الاتحاد فى يناير

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

سبورت المرصد-شووت:كشفت تقارير، أن إدارة نادى الاتحاد بدأت فى تجهيز ملف الصفقات الشتوية، رغم أن المدرب الكرواتى سلافين بيليتش طالب بتأجيل حسم الملف فى الواقت الراهن، خصوصًا أنه يرغب فى التركيز على إعادة العميد للمسار الصحيح.

كان المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة قد وعد الاتحاد بضم كينو من صفوف بيراميدز خلال شهر يناير، بل وأعلن عن الصفقة فى حديثه مؤخرًا عبر قناة العربية.

وأكدت التقارير، أن إدارة نواف المقيرن رصدت التعاقد مع بعض الأسماء وهى كالتالى:

1- دوماغوي فيدا:

المدافع الكرواتى الذي يلعب فى نادي بشكتاش التركى قد ينتقل لصفوف الاتحاد فى شهر يناير بدعم من المستشار تركى آل الشيخ، حيث يرغب العميد فى جلب مدافع قوى، فى ظل المعاناة الشديدة للخط الخلفى. ويقال أن هناك اتفاق شبه رسمي مع اللاعب من إدارة النادى الجداوي.

2- محمود داود:

لاعب بورسيا دورتموند الذي ينحدر من أصول سورية، مرشح وبقوة للانتقال لصفوف الاتحاد، خلال الميركاتو الشتوى، حيث تم تداول اسم اللاعب بقوة خلال الفترة الماضية. وكشف داود أن ناديه سيطلب مبلغا كبيرًا فى حالة الموافقة على إعارته.

3- بغداد بونجاح:

المهاجم الجزائرى الذي ينشط حاليا فى صفوف السد القطرى، بات على أعتاب مغادرة فريقه، لكن المبلغ المطلوب فيه كبير للغاية، إذ يصل الشرط الجزائى فى عقده إلى 12 مليون يورو، بالإضافة لرغبة اللاعب فى الحصول على مبلغ يصل لخمسة ملايين يورو سنويًا، حيث يعتبر بغداد هو أحد أحلام جماهير الاتحاد والذى تم تداول اسمه بقوة داخل قلعة العميد خلال الفترة الماضية.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العربية