الرئيسية / جماهير الهلال تشعل تويتر بهاشتاق موجه لرئيس النادي!

جماهير الهلال تشعل تويتر بهاشتاق موجه لرئيس النادي!

جماهير الهلال تشعل تويتر بهاشتاق موجه لرئيس النادي!

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

سبورت المرصد-هند: دشنت مجموعة من الجماهير الهلالية هاشتاق يوجهون من خلاله رسائل هامة لرئيس الهلال محمد بن فيصل بعنوان “وجه رسالتك لرييس الهلال” .

ووصل الهاشتاق في ساعات قليلة إلى الترند ، وتفاعل النشطاء مع الهاشتاق بصورة كبيرة ، وجاءت معظم ردود المتابعين حول اصرار الجماهير الهلالية على الإبقاء على المهاجم السوري “عمر خربين ” وعدم الاستغناء عنه بالإعارة أو البيع.

حيث قال مغرد “خربين اللاعب الوحيد يلعب لجل الشعار يلعب بروح وراح تخلونه يروح اقسم بالله حرام إلي يصير”.

وعلق متابع ثاني بقوله ” الإنجاز سيُخلد في تاريخك والإخفاق سُينسب لك تذكر أنك عاشق هلالي قبل أن تكون رئيس للنادي، وأن خلفك جمهور طامح لايرضى مكاناً غير علو السماء.. لا نطالبك بالمستحيل.. فقط حافظ على هيبة الهلال و أدبياته و إنجازاته واستمراره في حصد البطولات.

وقال مغرد ثالث “عمر خربين هلالي نرفض وبشده خروجه من النادي”.

وأردف متابع رابع “لا تضيع حقوق الهلال ودافع عنه بكل ما تعنيه الكلمة”.

وتابع خامس قائلاً” سمو الأمير الهلال أمانة وعمر خربين عاشق قبل أن يكون لاعب نرجو عدم التفريط في مكتسبات النادي اما ريفاس ومختار ليس لهم مكان في الهلال ونرجو منكم حماية النادي ومنع كل من يتدخل في شونه وعلي أسهم هيئة الرياضة.

وقال مغرد سادس بقوله “جمهور الهلال ليس بحاجة اثارة خارج الملعب اذا لم تغرد دفاعاً عن الهلال اذا ظلم فمن الافضل الا تغرد .. تمنياتنا لـ ابو فيصل بالتوفيق والنجاح” .

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
الرياضة العربية