الرئيسية / “فضفضة” ياسر القحطاني تشعل مواقع التواصل..”فيلم غوميز” وهزيمة الهلال وأشياء أخرى!

“فضفضة” ياسر القحطاني تشعل مواقع التواصل..”فيلم غوميز” وهزيمة الهلال وأشياء أخرى!

“فضفضة” ياسر القحطاني تشعل مواقع التواصل..”فيلم غوميز” وهزيمة الهلال وأشياء أخرى!

سبورت المرصد-صبري السيد: علق اللاعب الدولي المعتزل ياسر القحطاني لاعب الهلال السابق على ما اثير خلال الفترة الماضية حول الأزمات التي يعاني منها الزعيم خصوصا بعد هزيمته في مباراة السوبر السعودي المصري امام الزمالك، وما تبعته من ردود أفعال مثيرة حول العديد من المواقف.

في البداية كتب القحطاني عبر صفحته الرسمية على تويتر:- ودي افضفض شوي مع جمهور الزعيم، وتعرفون اني واضح معكم طوال تاريخي، ابي افهم ليش بعضنا ينساق خلف حزب دوّر على شماعة الخسارة وبعضنا ينساق خلف انتقاد تركي آل الشيخ وتحميله هزيمة السوبر.. تاريخ زعيمنا ما عاش دور المظلوم ولا خلقت لنا البكائيات

وتابع:البعض يقول التشكيلة تغيرت، وسالم ماكان بيلعب وقوميز كان اساسي وصار برا التشكيل وتركي آل الشيخ السبب، والمدرب قال انه مصاب وابوسلطان قال كذا بعد المباراة.. من نصدق؟

ثم أضاف:نصدق العقل، قوميز سافر يتعالج وعرض اصابته على طبيبه في تركيا ثم سافر تأهيل وبعدها اعلن النادي رسميا انه يحتاج ثلاثة اسابيع علاج.. كل هذا فيلم؟

وأوضح قائلا:طيب فيلم!! كان النادي يقدر يعالجه في النادي ويكمل علاج يومين ويرجع لكن اللاعب طلع في سنابه وصور وهو يتعالج في تركيا؟؟ فيلم؟؟

وأكد القحطاني:الفيلم يا اخوان هو اللي قاعد يسويه بعض المحتقنين ويحاولون يصورون ان الزعيم في أزمة.. والازمة في عقولهم.. ولا هي جديدة دائماً يحاول البعض إلى جر الهلال إلى خارج الملعب..

وتحدث عن لقاء السوبر السعودي المصري بقوله:مع إحترامي للزمالك العريق إحنا لعبنا على باب واحد لكن ماحالفنا التوفيق كان الهلال في المباراة مستحوذ بالكامل ولا أراد الله.. ليش نفتح على نفسنا باب يسمح لغيرنا بالإصطياد في الماء العكر.. فايزين كل مباريات الدوري بعد ليش نشتت تركيزنا؟

وأضاف:هلالنا بخير.. وكل ما ازداد قوة زاد ثبات وتوهج.. لا تؤجروا عقولكم لمن يريد ان يسحبنا الى خارج الملعب.. الهلال أولا دائما وسيظل.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف

4 -
2018-10-12 20:57:33
وفسر الماء بعد الجهد بالماء اعطهم أبر مسكنه كلام مكتوب لك لابد أن تقوله
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
3 - سعود العتيبي
2018-10-12 17:21:08
عشان حفل الاعتزال لازم تقول كذا
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
2 - اهلاوي
2018-10-12 16:46:02
يا ياسر الهلال سوف يتغير ترتيبه بعد أن يواجه النصر ثم الأهلي والشباب لأن مستوى الهلال غير مستقر مدرب الهلال أكبر من الدوري السعودي أقصد اللاعب السعودي خيسوس + تفريغ لاعبي المنتخب = كأس آسيا
لا يعجبني(1) اعجبني(0)
1 -
2018-10-12 14:38:47
..لانهم مايفهمون غير يطلع واحد يوضح لهم، يكذبون الكذبة ويصدقونها،افلام من خيالهم،
لا يعجبني(0) اعجبني(0)

أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العربية