الرئيسية / رغم تألقه أمام البرازيل.. العويس يدخل “التاريخ الأسود” للأخضر

رغم تألقه أمام البرازيل.. العويس يدخل “التاريخ الأسود” للأخضر

رغم تألقه أمام البرازيل.. العويس يدخل “التاريخ الأسود” للأخضر

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

سبورت المرصد-سعودي كوم: سقط منتخب السعودية، بصعوبة للغاية أمام البرازيل (0-2)، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة، على ستاد “محيط الرعب”، في الرياض، ضمن منافسات الدورة الرباعية الودية “سوبر كلاسيكو”.

وتستضيف المملكة العربية السعودية، دورة رباعية ودية “سوبر كلاسيكو”، في فترة التوقف الدولي الحالية، بمشاركة أصحاب الأرض الأخضر، بالإضافة إلى منتخبات البرازيل والأرجنتين والعراق.

وشهدت المباراة أمام البرازيل، تألق كبير من حامي عرين الأخضر السعودي، اللاعب محمد العويس، حارس مرمى النادي الأهلي، والذي تصدى إلى العديد من الفرص الخطيرة، من نجوم السامبا.

والعويس، لفت الأنظار إليه بقوة، طوال الدقائق التي شارك فيها، قبل أن يتم طرده في الدقيقة 84، عندما منع إنفراد صريح لأحد نجوم السامبا، بيده من خارج منطقة الجزاء.

والطرد الذي تم بمساعدة تقنية “الفيديو”، أدخل محمد العويس، التاريخ الأسود للأخضر، مع الكروت الحمراء، وبحسب موقع سعودي كوم تم استعرضها فيما يلي..

حارس النادي الأهلي، أصبح ثالث حارس، مر على تاريخ المنتخب السعودي، يتلقى الكارت الأحمر، حيث سبقه كل من سالم مروان، في مواجهة الأرجنتين، ببطولة كأس أستراليا الذهبية عام 1988، والتي انتهت بفوز التانجو 2-0، والأسطورة محمد الدعيع، الذي طرد في ودية أمام المنتخب النرويجي عام 1998، انتهت بفوز الأخير 6-0.

كما أصبح العويس، أول لاعب في منتخب السعودية، يتلقى طردًا في عام 2018، حيث كان آخر كارت أحمر، تلاقاه لاعب في الأخضر، عام 2017، ونالها منصور الحربي، في ودية بلغاريا، والتي خسرها بهدف نظيف.

وبالمجمل، فأن لاعبي المنتخب الوطني السعودي، تلقوا عبر التاريخ، 40 كارت أحمر، منها 21 بشكل مباشر.

 

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العالمية
الرياضة العربية