الرئيسية / أزمة كبرى تنتظر الهلال والنصر

أزمة كبرى تنتظر الهلال والنصر

أزمة كبرى تنتظر الهلال والنصر

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

سبورت المرصد-سعودي كوم: من المتوقع أن تشهد الأيام القليلة القادمة، أزمة كبرى، بطلها ناديا الهلال والنصر.

ويتنافس الهلال والنصر، على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للموسم الرياضي الحالي، حيث حصد كل منهما العلامة الكاملة، الأول من 4 مباريات، والثاني من 5.

والأزمة تتمثل في ستاد الأمير فيصل بن فهد “الملز”، والذي يستضيف مباريات النصر، للموسم الرياضي الحالي، والذي من المتوقع أن تقام عليه بعض لقاءات الهلال.

فالنصر، يستضيف مولودية الجزائر، على ستاد الملز، يوم 6 نوفمبر المقبل، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 ببطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

وفي نفس اليوم، يستضيف الهلال، فريق الاتفاق، في المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة بمسابقة الدوري، بسبب مشاركة الزعيم، في كأس السوبر السعودي المصري، أمام الزمالك.

ونظرًا لإنشغال ملعب جامعة الملك سعود “محيط الرعب”، ببطولة كأس العالم في المصارعة الحرة، في شهر نوفمبر، فأن لقاء الهلال والاتفاق، أصبح من المستحيل أن يقام على هذا الاستاد.

وطلب الهلال، اللعب أمام الاتفاق على استاد “الملز”، كبديل لـ”محيط الرعب”، وهو ما ينظر بأزمة كبرى، خاصة أن الأول يستضيف مواجهة النصر ومولودية الجزائر.

وأصبح لزامًا على اتحاد الكرة، إيجاد حل سريع لهذه الأزمة الكبرى، خاصة أن أرضية الاستاد، والتي اشتكى منها العديدون، غير قادرة على استضافة مباراتين في نفس اليوم.

لذلك فأن اتحاد الكرة، قد يتخذ قرارًا بتقديم أو تأخير مواجهة الهلال، يومًا واحدًا، أو نقل المباراة إلى ملعب الاتفاق، على أن يقام لقاء العودة في “محيط الرعب”.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف

1 - اهلاوي
2018-10-13 19:47:12
محيط الرعب هههههه جمهور الهلال لا يستطيع يجيب اسم او لقب خاص لفريقه دون اقتباس من انديه عريقة سبقته في الألقاب والتأسيس مثل ( فرقة الرعب ) = محيط الرعب ولا رعب ولا شيء 20 الف ساكت أو يا هلالي بس
لا يعجبني(0) اعجبني(0)

أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العالمية
الرياضة العربية