الرئيسية / خالد العقيلي يوجه رسالة إلى هؤلاء ويعلق ” تعدو مرحلة التخلف والغباء “

خالد العقيلي يوجه رسالة إلى هؤلاء ويعلق ” تعدو مرحلة التخلف والغباء “

خالد العقيلي يوجه رسالة إلى هؤلاء ويعلق ” تعدو مرحلة التخلف والغباء “

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

سبورت المرصد-هند: وجه الإعلامي والناقد الرياضي خالد العقيلي رسالة إلى كل المتعصبين الرياضيين .

وكتب العقيلي عبر حسابه الرسمي على تويتر تغريدة جاء فيها ” تكره النصر .. تكره الهلال .. تكره الأهلى .. تكره الاتحاد .. تكره الشباب .. عادي بس تكره منتخب بلدك عشان مافيه إلا لاعب واحد من ناديك يمثله .. والله انهبلوا هذولا .. وتعدو مرحلة التخلف الغباء !!”.

وأضاف قائلاً” اتمنى عدم مشاركه اي لاعب هلالي بالمنتخب السعودي لنشاهد منتخب قوي ويحقق النتائج التي نتمناها !! اي هين”.

وجاءت ردود الفعل كبيرة على هذه التغريدة ، وقال مغرد ” جميل أن تصف من يحب ناديه اكثر من منتخب بلاده بالمتخلف وسيكون جميلا اكثر لو طبقت هذا الكلام على مشجعي نادي الهلال بالأمس ذميتوا الدوسري لانه أضاع أهداف للنادي ومع المنتخب مدحته مع أنه أضاع هدف للمنتخب ،اتمنى أن تكون عند رأيك في حال لم يلعب لاعبي فريقك للمنتخب في آسيا”.

وعلق مغرد ثاني” طيب هذي امكانيات لاعبي فريقهم وش ذنب المنتخب .. مارفيك وبيتزي كان رأيهم واحد .. اكثر من نصف لاعبي المنتخب من الهلال .. هذولا اصنفهم من ضحايا الهلال”.

وقال متابع “اصلا احنا كهلاليين نبي كأس آسيا بدون لاعبي الهلال عشان لاعبي الهلال فشلونا . حلال عليهم كلهم من النصر نبيهم”.

وتابع رابع بقوله “انتقادك في غير محله وأنت تعمم بفكرتك على جمهور عريض… أنا نصراوي وشارك من النصر هوساوي فقط.. أتمنى للمنتخب التوفيق بهذه التشكيلة وان يحقق كأس آسيا… ننسى الألوان عندما ترتدي الأخضر”.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العالمية
الرياضة العربية