الرئيسية / صدمة قوية لجمهور مباراة البرازيل والأرجنتين!

صدمة قوية لجمهور مباراة البرازيل والأرجنتين!

صدمة قوية لجمهور مباراة البرازيل والأرجنتين!

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

سبورت المرصد_يوروسبورت:في صدمة لعشاق ومحبي الكرة العالمية ومنتخبي البرازيل والأرجنتين من الجمهور السعودي، أكدت تقارير صحفية نفاذ تذاكر مباراة منتخبي السامبا والتانغو المنتظرة في جدة والتي ستقام بعد غد الإثنين.
وستُلعب المباراة المرتقبة بين المنتخبين البرازيلي والأرجنتيني والمعروفة باسم كلاسيكو أمريكا اللاتينية ضمن منافسات البطولة الدولية الودية الرباعية “سوبر كلاسيكو” المقامة على الأراضي السعودية.
وكانت الأرجنتين استطاعت الفوز في المباراة الأولى ضد منتخب العراق والتي أقيمت بملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، وانتهت المباراة لصالح التانغو برباعية نظيفة، سجلها كل من لاوتارو مارتينيز وربيرتو بيريرا وجيرمان بيزيلا وبيتشيربي.
وفي المباراة الأخرى بين المنتخبين السعودي والبرازيلي، استطاع الأخير تحقيق الفوز بثنائية نظيفة أحرزها غابرييل خيسوس وأليكس ساندرو في المباراة التي لُعبت على استاد جامعة الملك سعود بالرياض، وفي المباراة تم طرد محمد العويس حارس الأخضر.
وسيتقابل منتخبا السعودية والعراق في مباراة ودية ضمن منافسات “سوبر كلاسيكو” في مباراة كلاسيكو خليجي بين الأخضر وأسود الرافدين تحمل الكثير من الندية بين المنتخبين خاصة في ظل استعدادات الفريقين لخوض منافسات كأس الأمم الآسيوية المقامة في الإمارات مطلع العام المقبل.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العربية