الرئيسية / غياب مدافع برشلونة قبل الكلاسيكو القادم

غياب مدافع برشلونة قبل الكلاسيكو القادم

غياب مدافع برشلونة قبل الكلاسيكو القادم

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

 

سبورت المرصد _ وكالات :كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية ظهر اليوم الأثنين، عن خوض النادي الكاتالوني برشلونة لقاء كلاسيكو الأرض ضد الغريم التقليدي ريال مدريد، بقلبي دفاع فقط وهما جيرارد بيكيه وكليمينت لينجليت.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن نادي برشلونة الإسباني أكد في هذا الصباح، عن غياب المدافع البلجيكي توماس فيرمايلين لمدة 6 أسابيع، بعد تعرضه لإصابة قوية في العضلة ذات الرأسين بالساق اليمنى.

وأشارت إلى أن توماس فيرمايلين ليس الوحيد في خط دفاع برشلونة الذي سيغيب عن مواجهة نادي ريال مدريد في الكلاسيكو، بل سيغيب أيضاً الفرنسي صامويل أومتيتي الذي يعاني من إصابة هو الأخر ستبعده لمددة تصل إلى 4 أشهر.

وقالت أن بعد هذه المصائب التي تضرب النادي الكاتالوني برشلونة، سيكون هناك مدافعين فقط في قائمة البلواجرانا لمواجهة نادي ريال مدريد في الكلاسيكو وهما بيكيه ولينجليت اللذان يعول عليهما إرنستو فالفيردي في الفترة الأخيرة.

وستقام مباراة من العيار الثقيل بين ناديي ريال مدريد وبرشلونة يوم 28 من شهر أكتوبر الجاري، ضمن الجولة العاشرة من بطولة الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب الكامب تو معقل الفريق الكاتالوني.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب