burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد .. كيف وصف "نيمار" زيارته للسعودية ؟!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner


سبورت المرصد-العربية: أكد النجم البرازيلي نيمار أنه دائما ما يبحث عن الانتصارات برفقة منتخبه، مضيفا بأنه لن ينسى زيارته إلى السعودية طوال حياته كونها كانت تجربة جميلة.
وقال نيمار في مقابلة مع "العربية": بحثنا عن الفوز ونجحنا بتحقيق ذلك والكأس كانت مهمة بنظري حتى لو كان اللقاء وديا وأنا دوما أبحث عن تحقيق الانتصارات طوال مسيرتي، هذا القميص الذي نرتديه نفديه بأرواحنا بحثا عن الفوز، وزيارتي إلى السعودية كانت تجربة جميلة إلى بلد بثقافة مختلفة عن البرازيل وسأحتفظ بذكريات دافئة عن الوقت الذي أمضيته هنا ولن أنساها طوال حياتي.
وأثنى المدرب البرازيلي تيتي على لاعبيه عقب تحقيق بطولة "سوبر كلاسيكو"، وقال: انتصرنا لأننا كنا الأفضل وطريقة اللعب لدينا كافأتنا بتحقق هدف الفوز والذي كان من الممكن أن يتم تسجيله في أي دقيقة وليس فقط في الوقت بدل الضائع، وتحقيق ذلك من كرة ثابتة كضربة ركنية يؤكد على العمل والتخطيط الذي وضعناه قبل المباراة.
وأبدى الحارس الأرجنتيني سيرجيو روميرو، استياءه من الخسارة في الدقائق الأخيرة وقال: جميعنا نشعر بالحزن للخسارة لأننا قدمنا أفضل ما لدينا كلاعبين وسنحت لنا فرص للتسجيل ومن المؤسف أن يأتي هدف البرازيل بهذه الطريقة، رغم ذلك أعتقد بأن الأرجنتين تتطور في مستواها وتسير في الطريق الصحيح. وأوضح زميله في مركز الظهير الأيمن، رينزو سارافيا، عن التحدي الخاص بينه وبين نيمار خلال المباراة، وقال: المدرب أوكل لي مهمة الدفاع أمام نيمار وتقليص خطورته والفرص التي يقدمها لزملائه في المباراة وهو كان دوما يحاول تجاوزي بمهاراته الفردية وعندما نجح بفعل ذلك مرة وحيدة اضطررت لارتكاب خطأ ضده. https://vid.alarabiya.net/2018/10/17/S1709JJ/S1709JJ___S1709JJ_video.webm

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up