الرئيسية / بالفيديو.. «آل الشيخ»: المملكة لم تعد متفرجة.. سننافس على استضافة جميع البطولات

بالفيديو.. «آل الشيخ»: المملكة لم تعد متفرجة.. سننافس على استضافة جميع البطولات

بالفيديو.. «آل الشيخ»: المملكة لم تعد متفرجة.. سننافس على استضافة جميع البطولات

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

سبورت المرصد – الرياضية: شدد تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة على أن السعودية لن تقف متفرجة في أي منافسة على استضافة البطولات القادمة، مؤكداً على أنها ملت من الاكتفاء بدور المشاهد.
وقال رئيس الهيئة العامة للرياضة في حديثه لبرنامج في المرمى:” سنحاول في المنافسة على استضافة كأس آسيا 2023 ولابد أن نجرب، واذا خسرنا ستكون ورقة ضغط في منافستنا على استضافة 2027، سننافس على استضافة بطولات أكبر من كأس اسيا لدينا كل الإمكانيات وما دام خلفنا محمد بن سلمان فكل حلم يتحقق”.
وأضاف آل الشيخ:” دول ليست بحجم ومكانة السعودية ولها تأثير كبير على الرياضة في آسيا، وأثق في نجاح سامي الجابر في هذا الملف وهو ذيب في الملعب وذيب خارجه وأثق فيه”.
وزاد:” مللنا من الاكتفاء بمشاهدة دول تستضيف بطولات وهي تساوي محافظات في السعودية، سننافس على كل شيء والخسارة واردة ولكن الأهم أن ننافس على كل الأصعدة”.
وحول بطولة سوبر كلاسيكو التي استضافتها السعودية وانتهت بالأمس بين تركي آل الشيخ أن أكثر من 600 مليون شخص شاهد مباراة البرازيل والأرجنتين، وتلقوا اشادات كبيرة، مشيراً إلى أنهم لو دفعوا مليارات الريالات لن يستطيعوا أن يقدموا صورة مميزة للسعودية مثل التي ظهرت بها في تنظيم السوبر كلاسيكو.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف

1 - علمً زين
2018-10-19 05:22:28
بس ما أظن بيصير حلم
لا يعجبني(0) اعجبني(0)

أضف تعليق
يوتيوب