الرئيسية / بالفيديو..الوحدة يتغلب على الفيحاء بالنيران الصديقة

بالفيديو..الوحدة يتغلب على الفيحاء بالنيران الصديقة

بالفيديو..الوحدة يتغلب على الفيحاء بالنيران الصديقة

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

سبورت المرصد_الرياضية:واصل فريق الوحدة الأول لكرة القدم منافسته على المراكز المتقدمة في دوري كاس محمد بن سلمان للمحترفين بعد تجاوزه لنظيره الفيحاء2-1 وذلك في اللقاء الذي جمعتهما على ملعب “النار” بالشرائع.
وهذه النتيجة رفع الوحدة رصيده إلى 12 نقطة من 6 مباريات، ليبقى في المركز الرابع، فيما بقي الفيحاء على نقاطه الثلاث في المركز الرابع عشر.
جاء شوط المباراة الأول متكافئاً بين الفريقين مع أفضلية نسبية لفريق الوحدة بفضل امتلاكهم لخط الوسط وعدد الفرص أمام مرمى الفيحاء، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.
وفي الشوط الثاني تمكن أصحاب الأرض من تسجيل هدف السبق عن طريق الفنزويلي روميلو أوتيرو عند الدقيقة 58 عندما استقل عرضية زميله البرازيلي فرناندو. والذي كاد ان يضاعف النتيجة بعد انفراد كامل بكرستيان بونيلا حارس الفيحاء والذي تمكن من التصدي لتسديدته.
وضغط لاعبو الفيحاء بغية إدراك التعادل وكان لهم ما أرادوا عندما أجبروا الدولي أسامة هوساوي من الوقوع في المحظور وتسجيل هدف عكسي ليدرك الفيحاء التعادل عند الدقيقة 77 وعادت النيران الصديقة مرة أخرى ولكن هذه المرة عن طريق مدافع الفيحاء الذي حول كرة برأسه في مرمى فريقه بالخطأ مانحاً الهدف الثاني للوحدة عند الدقيقة 86 ليعلن الهولندي داني ماكيلي نهاية المباراة بفوز الوحدة بهدفين مقابل هدف لبرتغالي المجمعة.
هذا، وسيحل الوحدة ضيفاً على أحد، بينما يستضف الفيحاء نظيره النصر في الجولة المقبلة من الدوري المحلي.

نقاط من المباراة:
•الهولندي داني ماكيلي أدار المباراة .
•أسامة هوساوي “الوحدة” وتوفيق بوحيمد “الفيحاء” سجلا أهداف عكسية.
•الوحدة يحل ضيفاً على أحد، ويستضف الفيحاء نظيره النصر في الجولة المقبلة.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف

1 - أهلاوي صادق
2018-10-18 23:41:27
%80 من المدرجات فارغة لا يوجد بها مشجعين والمعلق يصرخ ملعب النار ملعب النار وهذه الجملة لا تنطبق إلا على ملعب مكتظ بنسبة 100% ومشتعل لكن هذا الملعب فارغ وبه شوية *** احتراموا عقول المشاهدين
لا يعجبني(0) اعجبني(0)

أضف تعليق
يوتيوب