burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

قبيل الكلاسيكو.. ريال مدريد يستعيد توازنه بالفوز على فيكتوريا بلزن بثنائية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

سبورت المرصد - وكالات: تغلب فريق ريال مدريد على ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي 2 -1 اليوم الثلاثاء، في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة السابعة لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وافتتح الفرنسي كريم بنزيمة باب التسجيل في (د.11) ثم أضاف البرازيلي مارسيلو الهدف الثاني في (د.55)، قبل أن يقلل هروسوفسكي الفارق في (د.79).
ولم يقدم ريال مدريد ما هو منتظر منه بعد سلسلة نتائجه السلبية منذ قرابة شهر من الآن، لكنه تمكن من الفوز في النهاية رافعا رصيده إلى 6 نقاط بالصدارة مع روما الإيطالي.
وتلقى ريال مدريد ضربة موجعة بإصابة نجمه البرازيلي مارسيلو قبل دقائق من نهاية المباراة، بعد تدخل لاعب بلزن إكباي، بشكل عنيف على البرازيلي الذي حاول الضغط على نفسه لمواصلة اللعب لكنه سقط وخرج.
إلى ذلك، تقام مباراة الكلاسيكو المنتظرة بين الغريمين برشلونة وريال مدريد، الأحد المقبل، لحساب الأسبوع العاشر من الليغا، بغياب البرتغالي كريستيانو رونالدو، والأرجنتيني ليونيل ميسي، بسبب رحيل الأول عن ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية إلى يوفنتوس، وتعرض الثاني لإصابة قوية، خلال مشاركته مع فريقه برشلونة أمام إشبيلية، ستبعده عن الملاعب لمدة 3 أسابيع.
 
 
 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up