burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

"فيفا" يحسم الجدل حول صلاحية أرضية ملعب "الملز"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد-صبري:طلبت الهيئة العامة للرياضة، من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، إرسال خبراء لفحص أرضية ستاد الأمير فيصل بن فهد في الملز في الرياض.
وحدد "فيفا" الأول من تشرين الثاني (نوفمبر) موعدا لوصول فريق الخبراء إلى الرياض لفحص الأرضية وتقديم تقرير متكامل عن وضعها وسلامتها بعد أن زاد اللغط حولها خلال الفترة الماضية.
وشدد مصدر مسؤول لصحيفة "الاقتصادية بأن الهيئة العامة للرياضة، ترغب في إيضاح الحقائق والاعتماد على تقرير مستقل من "فيفا" سيتم الكشف عنه عبر وسائل الإعلام لإطلاع الجماهير الرياضية على مدى صلاحية الأرضية.
وبحسب مصادر مطلعة، قررت الإدارة الهندسية في الهيئة العامة للرياضة، إخراج ستاد الأمير فيصل بن فهد من الخدمة في الثامن من تشرين الثاني (نوفمبر) بعد مباراه النصر ومولودية الجزائر في بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، على أن يعود مجددا في الأسبوع الأول من كانون الأول (ديسمبر) المقبل.
وبينت المصادر ذاتها أن مباراة الهلال والوحدة المقرر أن تلعب في ستاد الملز من المنتظر ن يتم تحويلها إلى ستاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في الشرائع "ملعب النار"، دون شروط بعد أن طلبت إدارة الهلال نقل مواجهة الكلاسيكو لتلعب في ستاد مدينة الملك عبدالله "الجوهرة المضيئة"، إلا أن نظيرتها في العميد اشترطت أن يلتقي الفريقان إيابا في جدة من جديد.

arrow up