burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

رعب في الأهلي المصري من لقاء العودة ضد الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

سبورت المرصد_إرم نيوز: تسود حالة من القلق الشديد داخل إدارة النادي الأهلي المصري، بسبب مباراة العودة ضد الترجي التونسي، يوم الجمعة المقبل، في اللقاء الختامي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامته على استاد رادس بالعاصمة التونسية.
وانتشرت العديد من التهديدات على الصفحات الخاصة بجماهير الترجي التونسي، للاعبي الأهلي والجماهير الحمراء، التي ستتوجه إلى تونس خلال الأيام المقبلة، لحضور اللقاء النهائي في استاد رادس، خاصة بعد احتساب ركلتي جزاء للفريق الأحمر في لقاء الأمس مشكوك في صحتهما.
واتهمت جماهير الترجي الحكم الجزائري مهدي عبيد بمجاملة الأهلي، فضلًا عن تصريح مدرب الفريق التونسي عن وجود معاملة غير جيدة من قبل مسؤولي الأحمر لبعثة الترجي في مصر.
وقال مصدر داخل الأهلي : “إدارة الأهلي تلقت تحذيرات من باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، بوجود قلق في لقاء العودة بتونس، خاصة بعد أحداث الشغب من جماهير الترجي في برج العرب، عقب نهاية لقاء الأمس، فضلًا عن تعرضه للاعتداء من قبل أحد لاعبي الفريق التونسي، وطلب كارتيرون من إدارة النادي التدخل وتقديم طلب للكاف لحماية الفريق في تونس.

وأضاف المصدر: “من جانبها بدأت إدارة الأهلي التحرك والضغط على مسؤولي الكاف، من أجل حماية بعثة الفريق داخل وخارج الملعب، والتصدي بحسم لأي أعمال شغب من قبل الجماهير التونسية، خاصة أن بعض الصفحات الخاصة بجماهير الترجي على مواقع التواصل الاجتماعي بدأت في الشحن والدعوة لإزعاج البعثة المصرية منذ الهبوط لمطار قرطاج بتونس”.
ومن جانب آخر، أعلن النادي الأهلي إصابة أحمد فتحي بآلام في العضلة الأمامية خلال المباراة التي جمعت الفريق مع الترجي.
وقال يوسف في تصريحات صحفية: “فتحي سيخضع لأشعة وفحوصات طبية لتحديد حجم إصابته، اللاعب اشتكى من آلام في العضلة الأمامية خلال المباراة، ولذلك فضلنا عدم المجازفة به منعًا لتفاقم الإصابة، لدينا مباراة قوية أمام الترجي يوم الجمعة المقبل، وفتحي سيخضع لفحوصات طبية غدًا الأحد من أجل الوقوف على حجم الإصابة”.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up