burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

على طريقة بن شرقي.. الأندية السعودية تراقب "قاهر" الأهلي المصري

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

سبورت المرصد-سعودي كوم: بدأت الأندية السعودية، في مراقبة أحد أبرز نجوم دوري أبطال إفريقيا، في الموسم الحالي، من أجل بحث التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.
وتبحث العديد من الأندية، ضم صفقات كبرى، تتواكب مع الدعم السخي من القيادة الرشيدة، ومعالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، والذي حول مسابقة دوري المحترفين، إلى أن يصبح الأضخم عبر التاريخ.
ووضعت الأندية السعودية، عينها على النجم الدولي سعد بقير، صانع ألعاب نادي الترجي التونسي، بعد تألقه الكبير في نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام الأهلي المصري.
وتألق بقير، البالغ من العمر 24 سنة، أمام الأهلي، في إياب نهائي دوري الأبطال، حيث سجل هدفين، قاد بهما الترجي، للفوز (3-0)، وتعويض خسارة الذهاب بهدف مقابل ثلاثة، ليظفر بـ"الأميرة الإفريقية".
ومن المنتظر أن ترسل عدد من أندية المملكة، كشافين لها إلى الإمارات، لمتابعة بقير، في كأس العالم للأندية، الذي يُقام هناك، خلال الشهر القادم.
* التعاقد على طريقة بن شرقي..
وتتشابه خطة الأندية السعودية، للتعاقد مع بقير، لتلك التي اتبعها الهلال، عندما ضم المغربي أشرف بن شرقي، قي يناير 2018.
فابن شرقي، قاد الوداد المغربي، للتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، في عام 2017، وعلى حساب الأهلي المصري أيضًا، بتسجيله هدف التعادل (1-1)، في مباراة الذهاب، قبل أن الفوز في الإياب بهدف نظيف.
وانتظر الهلال، حتى مشاركة بن شرقي، في كأس العالم للأندية، وعلى الرغم من خوضه مباراة واحدة فقط، إلا أن مسئولي الزعيم، قرروا التعاقد معه رسميًا.
وخاض بن شرقي، نصف موسم فقط مع الهلال، قبل أن تتم إعارته إلى لانس الفرنسي، في الميركاتو الصيفي الماضي.

arrow up