burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

هاشتاق "الفار للهلال ضد النصر" يشعل تويتر وردود فعل متباينة بين النشطاء!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner


سبورت المرصد-سعودي كوم:دشنت مجموعة من جماهير النصر، اليوم الثلاثاء، هاشتاق بعنوان  "الفار للهلال ضد النصر"، مشيرة إلى أن تقنية الفيديو ساعدت الهلال في تصدر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
ووصل الهاشتاق "في ساعات قليلة إلى الترند واشعل موقع التواصل الاجتماعي "تويتر " ،وجاءت ردود الفعل متباينة بين المغردين ، وقال مغرد "اللي يقول الكل اعترف بقوة الهلال الا النصر .. من هو الزعيق عشان النصر يعترف فيه أصلا .. نادي ابو صياح مفحط اسيا حمارة القايلة .. هذا اللي ناقص العالمي يفكر بالمحلي . الحمدلله والشكر بس".
وعلق متابع ثاني " إحتاجوا ٣٠ عام وفار لكسر رقم من أرقام نصر ماجد تخيل الهلال احتاج لـ ٣٠ سنه و٨ اجانب لتحطيم رقم النصر لتسجيل اقوى انطلاقة للإنتصارات لله درك يا العالمي".
وقال ثالث " لا يدرون FIFA أن تقنية الفيديو (العار) لم تشاهد هذه الفصائح والمهازل التحكيمية غير ال8 ضربات جزاء (الخيالية) في 8 لقاءات لصالح نادي واحد (السلق).
وعلق رابع " هالحين على اساس أن النصر ند للهلال  حدث العاقل بما يعقل جميع بلنتيات الهلال في الدوري صحيحة لكن بنو فقر وفشلهم بالدوري وكالعاده يعيشون دور المظلومية والصياح والوهم.
 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up