الرئيسية / صفقة تبادلية تلوح في الأفق بين برشلونة وليفربول.. بطلها صلاح

صفقة تبادلية تلوح في الأفق بين برشلونة وليفربول.. بطلها صلاح

صفقة تبادلية تلوح في الأفق بين برشلونة وليفربول.. بطلها صلاح

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

سبورت المرصد-وكالات: أكدت تقارير إسبانية عن إمكانية دخول نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، في مفاوضات مع برشلونة لإجراء صفقة تبادلية خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وأشار موقع “دون بالون” الإسباني، إلى إمكانية انتقال المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، إلى صفوف برشلونة، ولكن شرط تعاقد الريدز مع الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي، إضافة إلى دفع مبلغ من المال لم يتم الكشف عنه.

وأضاف “الموقع” أن الفريق الكتالوني يتطلع لإبرام صفقة مدوية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم القوة الهجومية، لاسيما أنه يسعى للحصول على لقب دوري أبطال أوروبا الغائب عن خزائن البرسا منذ 2015.

وذكرت صحيفة “صن” الإنجليزية، في وقت سابق، أن نادى ليفربول يسعى لاستغلال توتر العلاقة بين الفرنسي عثمان ديمبلي، وإدارة برشلونة من أجل الحصول على خدمات الجناح الفرنسي في يناير المقبل.

وقد يستغل برشلونة رغبة إدارة الفريق الإنجليزي في ضم عثمان ديمبلي من أجل الحصول على خدمات الفرعون محمد صلاح، الذى يحظى بإعجاب الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد البلوغرانا.

وسيكون بإمكان محمد صلاح، في حال إتمام الصفقة، المشاركة مع برشلونة في مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، على الرغم من مشاركته مع الريدز، خلال دور المجموعات، بعد تغيير لوائح التشامبيونز ليغ.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العربية