الرئيسية / الكشف عن سبب “النتائج الكارثية” للاتحاد.. ومفاجأة جديدة عن المقيرن

الكشف عن سبب “النتائج الكارثية” للاتحاد.. ومفاجأة جديدة عن المقيرن

الكشف عن سبب “النتائج الكارثية” للاتحاد.. ومفاجأة جديدة عن المقيرن

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

سبورت المرصد_رضوة:كشف لؤي ناظر، نائب رئيس نادي الاتحاد الجديد، عن سبب التراجع الكارثي في نتائج الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الحالي 2018-2019.
وأعلنت الهيئة العامة للرياضة السعودية، يوم الأربعاء الماضي، عن مجلس إدارة جديد للاتحاد، وذلك بطلب من نواف المقيرن، رئيس النادي والذي شهد دخول أعضاء جدد، يتقدمهم لؤي ناظر.
وأكد ناظر في تصريحات لفضائية “العربية”، على أن وجود فجوة بين مجلس الإدارة السابق واللاعبين، هو ما تسبب في النتائج الحالية التي حققها الفريق، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وأوضح نائب رئيس الاتحاد، أنه سيبدأ مهمته بمناقشة مشاكل اللاعبين، وإيجاد مواضع الخلل، من أجل معالجتها في أسرع وقت ممكن، للعودة إلى سكة الانتصارات، الغائبة منذ بداية الموسم.
ونفى وجود أي مشاكل مالية للاعبين في النادي، معتقدًا بأنها أزمات نفسية، في ظل غياب الدعم المعنوي لهم، من مجلس الإدارة السابق.
وتعهد لؤي ناظر، بإجراء صفقات كبرى في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، خاصة في ظل الدعم المالي القوي للنادي، سواء من هيئة الرياض، أو نواف المقيرن، رئيس العميد، والذي دفع 32 مليون ريال من ماله الخاص.
جدير بالذكر أن نادي الاتحاد، يتواجد في قاع ترتيب دوري كأس خادم الحرمين الشريفين، بنقطتين فقط، بعد مرو 9 جولات منذ بداية الموسم الرياضي الحالي.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف

1 - اتحادي
2018-11-16 22:44:06
من أين لك هذه الأخبار يا استاذ لؤي الاتحاد يوجد لديه كوم مشاكل من أبرزها عدم وجود كاريزما الادارة الحقيقية لدى الرئيس كمان يوجد مشاكل فنية كمان يوجد عدم ثقة بين الإدارة واللاعبين
لا يعجبني(0) اعجبني(0)

أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العربية