burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

المريسل "يطبل" للنصر.. وهلالي: أنت تزيف الحقائق !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

سبورت المرصد: أثار الإعلامي والناقد الرياضي المعروف بانتمائه لنادي النصر، عبدالعزيز المريسل، الكثير من الجدل عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر بسبب مهاجمته لانجاز نادي الهلال بتحقيق الفوز لـ 9 جولات متتالية.
تغريدات "المريسل"
وكتب "المريسل" عبر حسابه الرسمي بتويتر: "صدق أو لا تصدق.. أغلب الإعلام المهتم بالشأن الهلالي كسر الدنيا على فوز الهلال 9 جولات متتالية !!
لدرجة أشعروني أن الهلال تأهل للبطولة العالمية (العاقة) ، وهو لا يعلم أن الهلال كسر رقم النصر بعد 30 سنة حينما حقق النصر 8 انتصارات متتالية منذ بداية الدوري عام 1409 هجري"

  نصر 2014 

وتابع:" صدق أو لا تصدق.. لا يزال رقم النصر صامد ولم يكسره أحد في تحقيق الانتصارات المتتالية حيث حقق 13 انتصار متتالي دون أي تعادل و ذلك عام 2014، و من الصعوبة بل المستحيل أن يكسر هذا الرقم فريق غير النصر نفسه."
صدق أو لا تصدق
واختتم الإعلامي النصراوي تغريداته قائلاً: "صدق أو لا تصدق.. يتشدق 99٪ من الهلاليين بأن الهلال حقق 6 بطولات آسيوية و لكن الحقيقة هذه الـ6 بطولات لم تجعله يلعب في بطولة أندية العالم التي لا تزال حلم مشروع لهم و للجميع لتحقيقه.. بينما النصر العالمي لعب في بطولة أندية العالم كأول نادي سعودي و خليجي وآسيوي."
رد فعل جماهير النصر وتفاعل عدد كبير من المغردين للتعبير عن رأيهم في على تغريدات المريسل؛ حيث عبر بعض مشجعي نادي النصر -الغريم التقليدي للهلال- عن تصديقهم لكلام الإعلامي السعودي.
رد فعل جماهير الهلال وفي المقابل دافع الهلاليون عن فريقهم، وعبروا عن سخريتهم من تصريحات "المريسل" ومشجعي "النصر" التي وصفوها بالبعد عن العقل والمنطق. وقال مغرد: " غير صحيح و انت تزييف الحقائق الرقم المسجل للنصر كان 8 انتصارات و حطمه الهلال و ماشي في تكسير الرؤوس الفارغة من العقل ارجو ان لا تكون منهم." وقال مغرد اخر: " صدق او لا تصدق الهلال يحرم النصر ٢٠ سنه من صعود المنصات .!"

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up