burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

بيتزي يستبعد هذين اللاعبين من معسكر الأخضر!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner


سبورت المرصد-العربية: استبعد الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، مدرب المنتخب السعودي، اللاعبين سالم الدوسري وسلطان الغنام، عن معسكر المنتخب المقرر إقامته في الأردن لعدم جاهزيتهما البدنية.
وأجرى الأخضر، يوم الأحد، آخر حصة تدريبية له على ملعب الأمير سعود بن جلوي في الخبر، قبل المغادرة إلى الأردن، حيث سيواجه أصحاب الأرض يوم الثلاثاء في إطار برنامج الإعداد لنهائيات كأس آسيا 2019.
وشهدت الحصة التدريبية عودة لاعب خط الوسط محمد كنو بمع خضوع زميليه سالم الدوسري وسلكان الغنام لتدريبات تأهيلية مكثفة قبل أن يقرر المدير الفني الأرجنتيني استبعادهما من القائمة المغادرة إلى الأردن لعدم جاهزيتهما، على أن يستكملا البرنامج العلاجي الخاص بهما في أنديتهما.
ولعب الأخضر ودية واحدة خلال المعسكر الحالي، كانت أمام اليمن على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، وانتهت بهدف دون رد للأخضر، على أن يلعب الأخضر وديته الأخيرة في المعسكر الحالي أمام الأردن يوم الثلاثاء المقبل في عمّان. ويقع الأخضر في المجموعة الخامسة مع لبنان وكوريا الشمالية وقطر في نهائيات كأس آسيا 2019 المقامة في الإمارات والتي تبدأ في يناير المقبل، فيما تلعب الأردن في المجموعة الثانية مع أستراليا وفلسطين وسوريا.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up