burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

طموحات جارديم تعطل مفاوضات النصر.. وإسبانى وهولندى أبرز المرشحين

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner


سبورت المرصد-هند: أكدت مصادر صحفية، أن المفاوضات التى يقودها سعود آل سويلم رئيس نادى النصر مع البرتغالى ليوناردو جارديم مدرب موناكو الفرنسى السابق، قد تكللت بالفشل، فى ظل عدم رغبة المدرب فى العمل بالشرق الأوسط خلال الفترة المقبلة. وذكرت المصادر، بأن جارديم لديه هدف واضح بمواصلة التدريب داخل القارة العجوز، وعدم العمل فى الخليج أو الصين، حيث رفض عرضًا من أحد أندية الدورى الصينى بمقابل مالى كبير، مفضلًا البقاء فى أوروبا.
واشارت المصادربحسب موقع شووت ، إلى أن إدارة النصر عرضت 8 مليون يورو على جارديم لتولى المسئولية الفنية للفريق، كأعلى راتب لأى مدرب فى الدورى السعودى والخليج، لكنه رفض وتمسك بمواصلة العمل داخل أوروبا، حيث يطمح للعمل داخل الدورى الانجليزي.
ورفض ليوناردو جارديم عرضا من نادى فولهام فى وقت سابق، خاصة أن النادى يقبع فى المرتبة الأخيرة بين أندية البريميرليج، لذلك فضل عدم المغامرة حاليًا خشية الهبوط إلى دورى الدرجة الأولى، ليقوم النادى بالتعاقد مع الإيطالى رانييرى فى نهاية المطاف.
إدارة النصر لديها عدة خيارات آخرى وعلى رأسها الإسبانى كيكى سانشيز فلوريس، وكذلك الهولندى بيتر بوش، ومدربين من بلجيكا وأمريكا الجنوبية، لكنها لازالت تطمح للتعاقد مع مدرب كبير.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up