الرئيسية / بالفيديو.. الملاعب الإفريقية تشهد إهدار أغرب فرصة “هدف محقق”

بالفيديو.. الملاعب الإفريقية تشهد إهدار أغرب فرصة “هدف محقق”

بالفيديو.. الملاعب الإفريقية تشهد إهدار أغرب فرصة “هدف محقق”

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

سبورت المرصد-وكالات: أهدر مهاجم منتخب ليسوتو واحدا من أغرب الفرص “المحققة” في تاريخ الساحرة المستديرة، خلال مباراة منتخب بلاده أمام تنزانيا، في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا 2019.

وانفرد خوتلانغ بمرمى تنزانيا في الدقيقة 21 من المباراة التي أقيمت في ليسوتو، لكنه سدد كرة ضعيفة في القائم الأيسر للحارس لترتد الكرة باتجاهه، ولكنه فشل مرة ثانية بمتابعتها في المرمى الخالي بعد أن مرت بين قدميه بطريقة لا تصدق.
وعوّض خوتلانغ إضاعته للفرصة الذهبية عندما ساهم بصناعة هدف الفوز الوحيد لمنتخب بلاده في الدقيقة 76، عندما نفذ تمريرة عرضية من ركلة ركنية حولها نكاو ليروتولي برأسه إلى الشباك بعد أن أخطأ الحارس بالتعامل مع الكرة.
وهذا الفوز الأول لليسوتو في 5 مباريات ضمن المجموعة الـ12 للتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 في الكاميرون بعد خسارتين وتعادلين لتحتل المركز الثالث بـ5 نقاط متأخرة بفارق الأهداف عن تنزانيا صاحبة المركز الثاني، بينما ضمنت أوغندا تأهلها للنهائيات بعد أن رفعت رصيدها إلى 13 نقطة عقب الفوز على الرأس الأخضر أول أمس بهدف نظيف.

وسيتم حسم بطاقة التأهل الثانية في المجموعة في الجولة الأخيرة من التصفيات في مارس القادم عندما تلتقي تنزانيا مع أوغندا وليسوتو مع الرأس الأخضر.

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف


أضف تعليق
يوتيوب
الرياضة العربية