burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو: إصابة حارس الاتفاق بعد رشقه بالحجارة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner


سبورت المرصد-يوروسبورت: تعرض اللاعب الجزائري ومحترف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، رايس مبولحي، حارس مرمى المنتخب الجزائري، للإصابة في يده بعدما تم رشقه بالحجارة من الجماهير التوغولية عقب انتهاء مباراة توغو والجزائر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية.
وكانت الجزائر استطاعت التغلب على منتخب توغو في التصفيات الأفريقية بنتيجة 4-1 على الأراضي التوغولية، فما كان من الجماهير إلا أن قامت برشق لاعبي المنتخب الجزائري بالحجارة اعتراضاً منهم على النتيجة التي كانوا يأملون بأن تخرج إيجابية لصالحهم.
وكانت جماهير توغو تأمل في الخروج فائزة في لقاء أمس أمام الجزائر لزيادة فرصتها في الصعود لنهائيات كأس الأمم الأفريقية عام 2019 المقامة في الكاميرون، ولكن صعبت الهزيمة من موقفهم ووضعتهم في نهاية ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط، وفي الصدارة المنتخب الجزائري بـ 10 نقاط ثم بنين 7 نقاط وغامبيا 5 نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف عن توغو. من جانبها حرصت إدارة نادي الاتفاق على الاتصال بحارس الفريق الأول مبولحي للاطمئنان عليه وعلى سلامته بعدما ظهر في الفيديو وهو يتألم من ضربة جاءت في يده اليمنى.
وقالت الإدارة في تغريدة نشرتها على حساب النادي الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "الحارس رايس مبولحي يطمئن جماهير الاتفاق على سلامته بعد مباراة منتخب بلاده وتوجو يوم أمس ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019".
ونشر النادي رسالة مبولحي لجماهير فارس الدهناء حيث قال: "أنا بخير وسأكون حاضراً يوم السبت لنحصد الثلاث نقاط".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up