burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

بونجاح يحبط الاتحاديين ويقترب من التوقيع مع هذا النادي!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

سبورت المرصد_شووت:كشفت تقارير إعلامية فرنسية، أن الجزائرى بغداد بونجاح، مهاجم السد القطرى، بات قريبًا من التوقيع مع نادى أولمبيك مارسيليا الفرنسى، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، فى ظل إصرار اللاعب على الرحيل.
وجاءت تلك الأنباء، لتحبط الجماهير الاتحادية، التى كانت تتمنى ضم اللاعب الجزائرى، لكن لازال هناك بصيص من الأمل، يعمل عليه مسئولى العميد، فى محاولة أخيرة لاستقطاب بونجاح، الذى يعتبر حلمًا للنمور.
وكشفت التقارير، أن بونجاح يقترب من الانتقال إلى مرسيليا، مضيفة أن المفاوضات بين إدارة أولمبيك مرسيليا والسد بلغت مرحلة متقدمة وأن الصفقة ستتم مع افتتاح مرحلة الانتقالات الشتوية في شهر جانفي القادم.
وبالمقابل، أكدت مصادر قطرية، نفسها أن إدارة السد ترفض التخلي عن نجمها الأول بشكل نهائي، حيث ستقبل فقط إعارته إلى نهاية الموسم الجاري.
وبحسب نفس المصادر، فإن قيمة إعارة بونجاح إلى أولمبيك مرسيليا لن تقل عن 3 ملايين يورو، بما أن نادي السد سبق أن رفض مبلغ 2.5 مليون يورو الموسم الماضي، الذي عرضه نادي ليل الفرنسي.
ويمر بونجاح حاليا بأفضل فترات مشواره الكروي، فمع السد القطري سجل بونجاح 19 هدفا في 12 مباراة منذ انطلاق الموسم الجاري، علماً أن السد لعب 10 مباريات فقط، وله مباراتان مؤجلتان، كما بلغ اللاعب حاجز الـ48 هدفا خلال العام الجاري ما جعله يتصدر قائمة هدافي العالم، وكذا المنافسة الأسيوية.
وسجل بونجاح ثلاثة أهداف مع منتخب الجزائر في آخر أربع مباريات له، وفي المجموع سجل اللاعب 7 أهداف في 19 مباراة خاضها إلى حد الأن مع “الخضر”.

arrow up