burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

مفاجأة جديدة تمهد لانتقال ريبيري وروبن للمملكة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

سبورت المرصد_سعودي كوم:كشف إدموند شتويبر، عضو المجلس الاستشاري لنادي بايرن ميونخ الألماني، عن اقتراب رحيل الفرنسي فرانك ريبييري والهولندي أريين روبن، من الفريق الأول.
وانضم فرانك ريبيري، إلى بايرن ميونخ، في صيف 2007، قادمًا من مارسيليا الفرنسي، في حين انتقل روبن، إلى الفريق البافاري، في 2009، من ريال مدريد الإسباني.
وأعلن شتوبير في تصريحات لـ"أبيند زويتنج" الألمانية، عن تخطيط إدارة بايرن ميونخ، لإبرام صفقة كبرى، لتعويض رحيل الثنائي المرتقب، في 2019.
* الانتقال إلى المملكة..
وفتحت هذه التصريحات، الباب أمام انضمام ريبيري وروبن، إلى الدوري السعودي للمحترفين، سواء في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، أو الصيف.
وربطت العديد من التقارير العالمية، ثنائي بايرن ميونخ "الطائر"، بنادي الاتحاد، الذي يرغب في التعاقد مع اسم كبير في عالم الساحرة المستديرة، من أجل إنقاذ الفريق من النتائج السلبية، التي يُعاني منها، منذ بداية الموسم الحالي.
ومن المرجح أن يوافق نادي بايرن ميونخ على العرض المغري، الذي سوف يتقدم به أي نادي سعودي، لأي من النجمين، خاصة أن عقدهما ينتهي في الصيف القادم، ويحق لهما الرحيل "مجانًا".
وقد يكون كبر سن اللاعبين، أمرًا حاسمًا، في قبولهما للانتقال إلى خارج أوروبا، خاصة مع عدم تلقيهما عروضًا مغرية من القارة العجوز، بالإضافة إلى حصولهما على مبلغ مالي جيد، قبل الاعتزال.

arrow up