burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

من هو لؤي ناظر رئيس نادي الاتحاد الجديد؟

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

سبورت المرصد -يوروسبورت : بعد استقالة نواف المقيرن من رئاسة نادي الاتحاد، أصدر معالي المستشار تركي عبدالمحسن آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية قراراً بتعيين لؤي هشام ناظر نائب المقيرن رئيساً جديداً للاتحاد.
فمن هو الرجل الجديد على رأس القيادة الاتحادية لؤي ناظر؟
ذكرت التقارير أن لؤي هشام ناظر ينحدر من عائلة اتحادية بامتياز وهو ما ظهر على الجماهير الاتحادية حين عرفت برجوعه إلى مجلس الإدارة نائباً، نظراً لما يعرفونه عنه من حب وعشق للكيان.
يعد عمه عبدالفتاح ناظر رمزاً من رموز الاتحاد، فقد تولى رئاسة النادي 3 مرات، وكان أول من أدخل نظام تخزين المعلومات عبر الحاسب الآلي في الثمانينيات، وهو من أضاف أيضاً اللون الأبيض إلى شعار الإتي التاريخي المكون من الأصفر والأسود.
أما لؤي ناظر فقد تصدر المشهد الرياضي في عام 2013 حين صدر قراراً بتعيينه رئيساً للاتحاد السعودي للجودو لمدة 3 أعوام، كما أنه تم انتخابه رئيساً لمجلس إدارة اللجنة الأولمبية السعودية.
الرئيس الجديد للاتحاد لديه شهادة الهندسة الميكانيكية من جامعة كاليفورنيا حصل على عليها في عام 1987، كما أن لديه ماجيستير في إدارة الأعمال من نفس الجامعة، وتحصل على الدكتوراة الفخرية في الرسائل الإنسانية من الولايات المتحدة الأمريكية عام 2005.
يبلغ ناظر من العمر 53 عاماً ويفضل رياضات كرة القدم وكرة السلة وركوب الدراجات والجري ورياضة الجولف أيضاً.

arrow up