burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

مفاجأة من الاتحاد العربي عن حكم مباراة النصر والمولودية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner


سبورت المرصد-سعودي كوم: استنكر خليل جلال رئيس لجنة الحكام في الاتحاد العربي، علمه بإيقاف الحكم الدولي الأردني أدهم المخادمة، من قبل الاتحاد الأردني لكرة القدم.
وكشفت وكالة الأنباء الأردنية، أن لجنة الحكام باتحاد الكرة هناك، قد أصدرت قرار يوم السبت الماضي، بإيقاف الحكم أدهم المخادمة لمدة شهر، بسبب خطأ مؤثر ارتكبه في مباراة الجزيرة وشباب الأردن بالدوري.
واتهم خليل جلال في تصريحات تليفزيونية، اليوم الخميس، الاتحاد الأردني بعدم الشفافية، في إخفاء قرار العقوبه الموقعة على الحكم أدهم المخادمة، التي تفجرت عقب مباراة النصر ومولودية الجزائر بالبطولة العربية.
وقال رئيس لجنة الحكام في الاتحاد العربي: "الحكم لم يوفق في كثير من الحالات بشكل عام وكان عليه أن يظهر شخصية أكبر، وننتظر تقرير مقّيم الحكام بخصوص حالات المباراة".
واختتم خليل جلال تصريحاته، قائلًا: "لو كنا على علم بأن الحكم أدهم المخادمة موقوف أو ارتكب خطًأ كبيراً، فلن نسمح له بإدارة المباراة".
يذكر أن، النصر ودع البطولة العربية، عقب الخسارة أمام مضيفه مولودية الجزائر، بنتيجة (1-2)، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب 5 جويلية، في إياب دور الـ16 من البطولة، ، ليمنح المولودية بطاقة العبور لربع نهائي البطولة العربية للأندية، بمحموع اللقاءين بنتيجة إجمالية (3-1).

arrow up