الرئيسية / مفاجأة من الاتحاد العربي عن حكم مباراة النصر والمولودية

مفاجأة من الاتحاد العربي عن حكم مباراة النصر والمولودية

مفاجأة من الاتحاد العربي عن حكم مباراة النصر والمولودية

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

سبورت المرصد-سعودي كوم: استنكر خليل جلال رئيس لجنة الحكام في الاتحاد العربي، علمه بإيقاف الحكم الدولي الأردني أدهم المخادمة، من قبل الاتحاد الأردني لكرة القدم.

وكشفت وكالة الأنباء الأردنية، أن لجنة الحكام باتحاد الكرة هناك، قد أصدرت قرار يوم السبت الماضي، بإيقاف الحكم أدهم المخادمة لمدة شهر، بسبب خطأ مؤثر ارتكبه في مباراة الجزيرة وشباب الأردن بالدوري.

واتهم خليل جلال في تصريحات تليفزيونية، اليوم الخميس، الاتحاد الأردني بعدم الشفافية، في إخفاء قرار العقوبه الموقعة على الحكم أدهم المخادمة، التي تفجرت عقب مباراة النصر ومولودية الجزائر بالبطولة العربية.

وقال رئيس لجنة الحكام في الاتحاد العربي: “الحكم لم يوفق في كثير من الحالات بشكل عام وكان عليه أن يظهر شخصية أكبر، وننتظر تقرير مقّيم الحكام بخصوص حالات المباراة”.

واختتم خليل جلال تصريحاته، قائلًا: “لو كنا على علم بأن الحكم أدهم المخادمة موقوف أو ارتكب خطًأ كبيراً، فلن نسمح له بإدارة المباراة”.

يذكر أن، النصر ودع البطولة العربية، عقب الخسارة أمام مضيفه مولودية الجزائر، بنتيجة (1-2)، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب 5 جويلية، في إياب دور الـ16 من البطولة، ، ليمنح المولودية بطاقة العبور لربع نهائي البطولة العربية للأندية، بمحموع اللقاءين بنتيجة إجمالية (3-1).

التعليقات


* ملاحظة : علق بـ (200) حرف

2 - الجنتل مان
2018-12-02 22:40:09
الحين من ينصف النصر بعد المهزلة التحكيمية التي تعرض لها امام مولودية الجزائر من هذا الحكم الذي اعتبره اسوء حكم في تاريخ الكرة
لا يعجبني(0) اعجبني(0)
1 - رمووووسه
2018-11-30 00:20:58
هالحين بكيت الفقراااويه ياخليل جلال يتمنووون تجي تحكم بينهم وتهديهم بلنتي زي ايام الدفع الرباااعي والرشاااوي
لا يعجبني(1) اعجبني(0)

أضف تعليق
الرياضة العربية