burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

تعرف على موعد مباراة الأهلي والفيحاء والقنوات الناقلة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

سبورت المرصد _ يوروسبورت : تستأنف اليوم لقاءات الجولة الحادية عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بمباراتين الأولى تجمع القادسية مع الفيصلي ثم يلعب النادي الأهلي مع نظيره الفيحاوي في المباراة الثانية.
في المباراة الأولى يحل نادي الفيصلي ضيفاً على نادي القادسية في اللقاء الذي سيُلعب في تمام الساعة 5:25 على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (ملعب الراكة)، وتنقله قناتي KSA Sports 2 وDawri Plus 2 HD.
ويدخل القادسية المباراة منتشياً بفوزه الأخير على الرائد في الجولة الماضية بنتيجة 3-1 بعد تعيين مدرباً جديداً خلفاً للمدرب ألكسندر ستانوجيفيتش، وعلى الجانب الآخر يدخل الفيصلي اللقاء بروح معنوية عالية بعد التعادل مع الهلال، وهو تعادل بطعم الفوز حيث جاء في الدقائق الأخيرة.
وفي المباراة الثانية يلعب النادي الأهلي مع الفيحاء في مباراة قوية للغاية، فالأهلي يريد مواصلة زحفه نحو القمة، إلا أنه يصطدم بخصم عنيد وقوي لم يخسر في آخر 4 مباريات بعد تعيين المدير الفني الجديد، الصربي سلافوليوب موسلين.
وتنطلق المواجهة المثيرة اليوم في تمام الساعة 6:30 على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (ملعب الجوهرة المشعة)، وسيتم نقله على قناتي KSA Sports 1 وDawri Plus 1 HD.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up