burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

النصر يعرض 6 ملايين يورو على منافس خيسوس "صورة"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

سبورت المرصد-يوروسبورت: كشفت تقارير برتغالية عن مفاجأة من العيار الثقيل إذ أكدت وصول عرضاً من إدارة نادي النصر للمدرب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لنادي بنفيكا للتواجد على رأس القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.
وبحسب صحيفة "ريكورد" البرتغالية الشهيرة والعديد من التقارير البرتغالية الأخرى فإن النصر عرض راتباً يقدر بـ 6 ملايين يورو سنوياً للتعاقد مع المدرب البرتغالي الذي نافس مواطنه خورخي خيسوس، المدير الفني السابق لناديي سبورتينغ لشبونة وبنفيكا، والحالي لنادي الهلال، أثناء تواجده في الدوري البرتغالي.
وصدمت صحيفة ريكورد الجماهير النصراوية إذ أكدت أن فيتوريا رفض عرض النصر الخرافي لتولي القيادة الفنية للعالمي مع بداية الانتقالات الشتوية لتحديد احتياجات الفريق النصراوي، إلا أنه رفض متمسكاً بنادي بنفيكا والدوري البرتغالي.
وكان خورخي خيسوس المدير الفني البرتغالي لنادي الهلال رافضاً في وقت سابق الخروج من البرتغال والابتعاد عن دوري أبطال أوروبا من أجل التدريب في الدوري السعودي للمحترفين، إلا أن سامي الجابر الرئيس السابق للهلال بذل جهداً كبيراً لإقناع خيسوس.
وكان المدربين خيسوس وفيتوريا قد تقابلا في العديد من المناسبات في الدوري البرتغالي والكأس وكأس السوبر أيضاً، تفوق في معظمها خيسوس في مقابل بعض المباريات التي انتهت بالفوز لصالح فيتوريا، في حين سيطر التعادل على مواجهة وحيدة بينهما.
ويحاول نادي النصر الوصول مع مدرب نادي موناكو السابق ليوناردو جارديم لصيغة مناسبة للعقد الذي يود النصر توقيعه مع المدرب المخضرم صاحب العديد من الإنجازات في الكرة الفرنسية والفائز بالدوري الفرنسي ومكتشف العديد من المواهب الكروية الشابة أمثال كيليان امبابي الفرنسي وفابينهو البرازيلي.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up