burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

"أسئلة للعميل" تكشف تورط رونالدو في اغتصاب فتاة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner


سبورت المرصد-وكالات: كشفت صحيفة "دير شبيغل" الألمانية، وثائق جديدة تظهر التناقضات في أقوال البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، المتعلقة بتهمة اغتصابه الفتاة كاثرين مايورغا في العام 2009.
ونشرت الصحيفة، اليوم السبت، وثائق متعلقة بإجابات على استبيان من قبل محاميه، وتظهر اختلافا بين نسختين، فقد أجاب رونالدو، في "سبتمبر" 2009 بأن مايورغا قالت "لا" و"توقف" مرات عديدة، بينما تأتي الإجابة في ديسمبر من نفس العام دون ذكر تلك النقطة.
وبدأ الاستبيان وفقا لما ذكرته "دير شبيغل"، في 3 أغسطس 2009 وتتحدث الصحيفة عن 41 صفحة بعنوان "أسئلة للعميل" أعدتها شركة محاماة في لوس أنجلوس وأرسلتها إلى محامٍ جنائي في لندن، ومحامي اللاعب كارلوس أوسوريو دي كاسترو، وبعد أربعة أشهر أي في 24 ديسمبر 2009 أصدر دي كاسترو ملفا إلى عدد من المحامين يظهر أن إجابات رونالدو لم تكن نفسها والاختلافات واضحة بين النسخة الأولى والأخيرة من الاستبيان.
وتؤكد إجابات رونالدو في نسخة سبتمبر أن كاثرين قالت له "ليس صحيحا أن نمارس الجنس، لا زلت غير مستعدة، على الأقل ليس في أول مرة ... وبعد أن مارست معها الجنس، ... قالت إنها لم تكن راغبة في ذلك، لكنها داعبتني، وقد تأسفت لها".
فيما لا تذكر نسخة ديسمبر أي إشارة إلى رفض كاثرين أو اعتذار رونالدو.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up