burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

مفاجأة: مدرب الوحدة يطلب فسخ عقده!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

سبورت المرصد-يوروسبورت: تتجه إدارت الأندية إلى فسخ تعاقداتها مع المديرين الفنيين في حالة خساراتهم في مباريات هامة أو لقاءات ديربي أو اقترابها من الهبوط أو في حالة عدم تحقيق بطولة، وكذلك هي نفس الأسباب لاستقالة أي مدير فني من عمله.
إلا أن مدرب نادي الوحدة، البرازيلي فابيو كاريلي، كسر القاعدة الأصلية وطلب فسخ تعاقده لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بالوحدة بعد الفوز الغالي على النصر صاحب المركز الثاني في ترتيب جدول دوري المحترفين السعودي.
وكان نادي الوحدة قد انتصر أمس على النصر خارج ملعبه على استاد الأخير في الرياض، وقلب تأخره بهدف في الدقائق الأولى للمباراة محرزاً هدفين في الشوط الثاني ليلحق بالنصر الخسارة الثانية هذا الموسم ويرتقي الوحدة للمركز الرابع في جدول الترتيب.
وبحسب مصادر إعلامية فإن السبب الحقيقي وراء طلب كاريلي فسخ عقده مع الوحدة هو تلقيه عرضاً رسمياً من الاتحاد البرازيلي لكرة القدم من أجل تدريب منتخب السامبا، إلا أنهم اشترطوا عليه قيادة نادي كورينثيانز البرازيلي أولاً.
وتقول المصادر إن إدارة الوحدة لم تجد مفراً من الموافقة على طلب كاريلي إلا أنها لن تعطيه الإذن بالمغادرة إلا في حالة تواجد مدرب بديل يقود دفة فرسان مكة قبل قبول الاستقالة.
وبحسب المصادر أيضاً فإن الإدارة الوحداوية برئاسة حاتم خيمي بدأت في البحث عن مدرب ذو اسم كبير للتعاقد معه خلفاً للبرازيلي كاريلي الذي لم يستطع رفض عرض الاتحاد البرازيلي لتدريب المنتخب الأول.
وسبق لكاريلي أن قضى معظم سنوات تدريبه داخل جدران نادي كورينثيانز فقد عمل كمساعد للمدرب لمدة 8 سنوات إلى أن تم تعيينه مديراً فنية بداية 2017 حتى منتصف 2018 وحقق مع الفريق الدوري البرازيلي.
وينتهي تعاقد الوحدة مع كاريلي منتصف العام المقبل، إلا أنه من الممكن أن يرحل خلال أيام قليلة.

arrow up