burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

مدرب الوحدة يرحل ويوجه رسالة للجماهير السعودية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

سبورت المرصد _ شووت : أعلن البرازيلي فابيو كاريلى المدير الفنى لفريق الوحدة، عن رحيله عن تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة، من أجل تولى تدريب نادى كورينثيانز البرازيلى، الذى قدم له عرضًا رسميًا، خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن إدارة النادى الوحداوى تعلم التفاصيل كاملة ولديه علم بالمفاوضات.
وقال فى تصريحات عبر قناة MBC1 عبر برنامج صدى الملاعب:" كورينثيانز خاطب مجلس إدارة الوحدة، وهناك محادثات والجميع داخل النادى يعلم كافة التفاصيل الخاصة بالمفاوضات ولم تصل إلى المراحل النهائية، التدريب فى البرازيل حلم لكل مدرب، لكن الأمر لازال فى بدايته".
وأضاف:" أحب الشعب السعودى، وسعيد بالتواجد مع الوحدة، ولكن عرض كورينثيانز لا يمكن رفضه، أحظى هنا باهتمام كبير من مشجعى الوحدة، والجميع يحاول التقرب منى والتصوير معي".
وأكد المدرب البرازيلى:" رحيلى ليس بسبب عدم الارتياح، لكن العرض البرازيلى من كورينثيانز لا يمكن رفضه مطلقًا، فهو عرض كبير من نادى كبير، ومن الصعب التغاضى عن هذا العرض".
وأوضح:" القرار تم اتخاذه ولا يمكن التراجع عنه، لقد فوجئت بالكثير من الإيجابيات فى أرض الواقع، والبنية التحتية جيدة للنادى".
وأردف: "بالنسبة للعرض البرازيلى فهو مشروع كبير، وبالتالى رحيل ليس لعدم الراحة بنادى الوحدة، ولكن لطبيعة عرض كورينثيانز كبير ولا استطيع رفضه".
واستطرد:" العودة لتدريب نادى سعودي مستقبلا واردة جدًا، فقد كنت سعيدًا للغاية خلال الفترة الأخيرة التى توليت فيها قيادة الوحدة".
وختم كاريلي تصريحاته قائلا:" حتى الآن باق مع الوحدة ولن أخذله ولن أترك الفريق قبل أن يجد البديل المناسب لقيادة الفريق، وسأصافح الجميع قبل أن أغادر".

arrow up