تحكيم المونديالي عكر مزاج الهلال والنصر

تحكيم المونديالي عكر مزاج الهلال والنصر

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

سبورت المرصد_المواطن:رغم أن الحكم الأرجنتيني نيستور بيتانا يُعد واحدًا من أفضل الحكام في العالم وخاض تحكيم مباراة نهائي مونديال روسيا بين منتخبي فرنسا وكرواتيا في يوليو الماضي، لكنه لم يسلم من الانتقادات بعد إدارته لمباراة الهلال والنصر يوم السبت الماضي في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في كرة القدم.

وكانت البداية مع نادي الهلال حيث تحدث العديد من خبراء التحكيم عن أحقية نادي الهلال في الحصول على ركلة جزاء بعد إعاقة اللاعب سلمان الفرج من مدافع النصر، البيروفي كريستيان راموس في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، حيث قال كل من محمد فودة وسمير محمود عثمان وعبدالله القحطاني إن الهلال له ركلة جزاء، أخطأ الحكم بيتانا بعدم احتسابها.

اعتراض نصراوي
وفي السياق ذاته اعترض عبدالله بن زنان المتحدث الإعلامي لنادي النصر على عدم طرد الحكم بيتانا للاعب ياسر الشهراني مدافع نادي الهلال بعد تدخله العنيف على أحد لاعبي النصر في لقاء ديربي الرياض.

وقال ابن زنان عبر حسابه في تويتر: هل هناك فرق، خطأ بيتروس في مباراة النصر والشباب وخطأ الشهراني في مباراة النصر والهلال.

حالة طرد وحيدة
ويذكر أن حكم لقاء الهلال والنصر، طرد اللاعب البيروفي أندري كاريلو من صفوف نادي الهلال بعد ضربه للاعب بيتروس في المباراة بدون كرة.

ووجه الحكم نيستور بيتانا الشكر إلى المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة على حسن الاستضافة والاستقبال في المملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"