ناقوس الخطر يدق ضد الأخضر

ناقوس الخطر يدق ضد الأخضر

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

سبورت المرصد_المواطن:مع قرار زيادة عدد اللاعبين المحترفين والأجانب في الأندية من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم إلى ثمانية أندية، لم يُلاقِ القرار قبولًا من قبل البعض.

وعلّق الإعلامي محمد الشهري عبر تويتر على قرار تواجد 8 أجانب في بطولة الدوري السعودي قائلًا: مع احترامي وتقديري للمسؤولين بالاتحاد السعودي لكرة القدم مسألة السماح بثمانية أجانب قرار خاطئ ستدفع ثمنه غاليًا المنتخبات السعودية بكل فئاتها مستقبلًا وتذكروا جيدًا هذا الكلام، المفترض ألا يتعدى الوضع أربعة أجانب، على ألا يُسمح باللعب إلا لـ3 لاعبين.

تأثير سلبي للمنتخب:

ويعتبر البعض قرار زيادة عدد اللاعبين الأجانب في الدوري السعودي، قرارًا سلبيًّا قد يؤثر على اللاعب السعودي ويُقلل من فرصه للمشاركة بشكل أساسي مع فريقه ومع منتخب بلاده في مختلف الفئات والأعمار السنية.

وذكرت مصادر أن المدرب البرتغالي هيلدر كريستوفاو المدير الفني لنادي النصر، فضل إشراك الحارس وليد عبدالله بدلًا من الحارس الأسترالي برادلي جونز، حيث تنص اللوائح على وجود 7 لاعبين أجانب مع الأندية على أرضية الملعب وجلوس الثامن على دكة الاحتياطي.

وفي السياق ذاته قال سعيد المولد لاعب النادي الأهلي: إن وجود المحترفين الأجانب في الدوري السعودي لا يُثير قلق اللاعب السعودي، مضيفًا أن المملكة تمتلك الكثير من اللاعبين الموهوبين.

ويستعد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، للمشاركة في بطولة كأس الأمم الآسيوية والتي تنطلق شهر يناير المقبل في دولة الإمارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علق ب 200 حرف.. يمكنك التعليق بـ(350) حرف بالاشتراك في العضوية "الذهبية"