burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد بالفيديو.. مشهد صادم تنتهي به جولة ملاكمة .. وضحيته "ملاكم أمريكي مشهور" !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

سبورت المرصد _ ترجمة حصرية : نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، مقطع فيديو يتعرض فيه الملاكم الأمريكي "جوردون" لمشهد صادم أثناء إحدى جولات الملاكمة في الولاية الأمريكية "ويسكونسن" وذلك بعد أن قام منافسة البرازيلي "جواكيم سيلفا" بتصويب عدة لكمات عنيفة متتالية إلى وجهه ورأسه مما تسبب في فقده الوعي واختلال توازنه واضطرار الحكم إيقاف الجولة.
وبحسب ما أوردته الصحيفة، أن الملاكم الأمريكي " جوردون " كان له تأثير شديد على منافسة في بداية الجولة حيث ألحق الكثير من الضرر بمنافسه البرازيلي ولكن سرعان ما تبدلت الأحوال وتمكن البرازيلي من استعادة قوته والسيطرة على الجولة عن طريق اللكمات القاسية التي نتج عنها فوز " جواكيم سيلفا " بالجولة.
وقد برر "جوردون" خسارته قائلاً: "كان علي اتباع نظام غذائي مختلف يساعدني في القتال، كنت أتناول الطعام التايلندي منذ أسبوعين ، وهو بالطبع ليس الطعام الصحي الأفضل لي، كان الأمر صعباً للغاية، لقد فقدت الوعي واختل توازني فجأة".
وأضاف:" إن اتباع نظام غذائي متكامل هو الشيء الأساسي لنا كملاكمين ، ولكن ربما يتعين علي أن أخفض وزني، وأن أقضي المزيد من الوقت في التدريب، حتى أتمكن من العودة إلى المستوى الذي كنت عليه دائماً.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up