burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

موعد مباراة الريال ضد العين .. والتشكيل المتوقع

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

سبورت المرصد - المواطن: ينتظر مُحبو كرة القدم في جميع أنحاء العالم مباراة الريال ضد العين الإماراتي في نهائي بطولة مونديال الأندية 2018 التي ستُقام، مساء اليوم السبت.
ومن المُقرر أن يحتضن استاد مدينة زايد الرياضية مباراة الريال ضد العين الإماراتي، عند الساعة 8:30 مساءً بتوقيت الإمارات، 7:30 بتوقيت السعودية.
وظهر الفريق الإماراتي بمستوى مميز في كأس العالم للأندية 2018 قبل مباراة الريال ضد العين اليوم، حيث بدأ مشواره بالفوز على ويلنغتون النوزيلندي بركلات الجزاء 4/3، وتغلب بعد ذلك على الترجي التونسي بثلاثية نظيفة.
وواصل الزعيم العيناوي تألقه في بطولة كأس العالم للأندية 2018، وحول تأخره أمام ريفر بليت الأرجنتيني في نصف النهائي إلى تعادل بهدفين لكل منهما، وفاز بركلات الجزاء 5/4.
وتأهل المرينغي إلى نهائي كأس العالم للأندية 2018 بعد فوزه على كاشيما أنتلرز بثلاثية مقابل هدف، ويأمل أن تكون مباراة الريال ضد العين اليوم طريقه لحصد لقب المونديال للمرة الرابعة في تاريخه.
ومن المتوقع أن يبدأ الزعيم مباراة الريال ضد العين اليوم بالتشكيل المعتاد؛ باستثناء أحمد برمان الذي قد يغيب بسبب إصابة في العضلة، وستكون التشكيلة كالتالي؛ خالد عيسى، تسوكاسا شيوتاني، محمد فايز، إسماعيل أحمد، محمد أحمد، ريان يسلم، محمد عبد الرحمن، تونجو دومبيا، حسين الشحات، فيرنانديز وماركوس بيرغ.
على الجانب الآخر، لا يُعاني المرينغي من أي إصابات قبل مباراة الريال ضد العين اليوم، وسيكون التشكيل المتوقع كالتالي؛ تيبو كورتوا، ماسيلو، سيرجيو راموس، رافاييل فاران، داني كارباخال، توني كروس، كاسيميرو، لوكا مودريتش، غاريث بيل، كريم بنزيمة وماركو أسينسيو.
 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up