burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

بتال القوس يتحدث عن السؤال الأهم في جدول الدوري !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد-صبري السيد: تحدث الإعلامي بتال القوس عن اختلاف مباريات الدوري في الجدول المعلن عنه بين مباريات الدوري الاول والدور الثاني للمسابقة.
وكتب بتال عبر صفحته الرسمية على تويتر:جدول الدوري في الدور الثاني مختلف عن جدول الدوري في الدور الاول.. الدوري بطولة ذهاب وإياب.. لماذا المباريات متغيرة في الدورين؟ هل يوجد سبب مقنع لهذا التغيير؟ مع العلم أن الجدول وزع على الاندية قبل أربعة اشهر في عهد لجنة المسابقات السابقة ولم تعلق الاندية؟
وأضاف:بعض الاسئلة المطروحة: الهلال منافس على اللقب.. مبارياته الاخيرة في الدور الثاني ستكون أمام: النصر، الحزم، الاهلي، التعاون، الاتفاق، الشباب.. ثلاثة منهم منافسين.. بينما ختم الدور الاول أمام: الفيصلي، أحد، النصر، الحزم، الاهلي، التعاون؟ من حق أي هلالي يسأل لماذا؟
وتابع بقوله:النصر بدأ الدوري أمام أحد.. مفترض يلعب بدون الدوليين أمام أحد بداية الدور الثاني وعلى أرضه.. لكنه سيلعب وفق الجدول وبدون الدوليين أمام الفيصلي خارج أرضه؟
وزاد بتال:سألت لماذا تغير جدول الدور الثاني عن الاول.. الاجابة كانت: قرعة. افهم أن القرعة للدور الاول فقط ثم يلعب الدور الثاني كما هو الاول مع تغيير الملاعب فقط.. أنا غلطان؟ افيدونا
واختتم بتال تغريداته بقوله:هذه ملاحظات وتساؤلات فقط.. ولا اعتقد ان من حق الاندية أن تحتج الآن لان الجدول المعدل وزع في شهر سبعة ولم تعلق الاندية.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up